الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب اتحاد جدة يكشف سر عودة الفريق للمنافسة من جديد

القاهرة 24
رياضة
الأحد 10/يناير/2021 - 12:59 م

كشف البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، مدافع المنتخب الوطني، سر عودة "العميد" إلى المنافسة مره أخرى خلال الفترة المقبلة.

وحقق الاتحاد فوزًا مثيرًا على نظيره فريق ضمك، بهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، أمس السبت، بختام منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

وقال كاريلي، في تصريحات صحفية: "السر في عودة الاتحاد إلى المنافسة هو العمل بشكل يومي، فأنا أؤمن بالعمل الجاد كل يوم من أجل الوصول لأعلى درجات المنافسة”.

وأضاف: "أعتقد أن الفريق تحسن كثيرًا في الفترة الأخيرة، لكنني أتذكر عندما توليت المهمة العام الماضي، وجدت أن أجسام بعض اللاعبين ليست رياضية بالحد الكافي، والمخزون البدني ضعيف".

وتابع المدرب المخضرم: "عملت كثيرًا مع مدرب اللياقة البدنية من أجل إعادة بناء الفريق  في صالة الحديد أو التمارين اللياقية داخل الملعب، وسنواصل ذلك بالفترة المقبلة لضغط المباريات والمنافسة على أكثر من بطولة، مضيفًا: "أتمنى التوفيق بالبطولة العربية للأندية والدوري وكأس الملك هذا الموسم".

يذكر أن نادي الاتحاد قد حسم تأهله إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، وينتظر الفائز من مباراة الإسماعيلي والرجاء المغربي.

بمشاركة أحمد حجازي.. اتحاد جدة يفوز بصعوبة على ضمك في الدوري السعودي 

تابع مواقعنا