الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة مالية تضرب "سيد البلد" وحالة غضب في الأجهزة الفنية.. ومصيلحي ينفي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 10/يناير/2021 - 02:07 م

قال مصدر بنادي الاتحاد السكندري إن أزمة مالية طاحنة يعيشها نادي الاتحاد السكندري ظهرت برفض رئيس النادي محمد مصيلحي دعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، رغم مطالبة التوأم بضرورة تدعيم الفريق الأول، خاصة في خطي الدفاع ووسط الملعب.

وتابع المصدر أن مصيلحى رفض طالبات التوأم، مما أثار حالة من الغضب لديهما، لا سيما في ظل طموحاتهما بتحقيق مركز متقدم بجدول الدوري.

وشدد المصدر لـ"القاهرة 24" على أن أزمة الاتحاد السكندري المالية لم تتوقف عند فريق الكرة بل امتدت إلى فريق السلة، والتي تسببت في خسارة الفريق للقب دوري المرتبط أمام الأهلي وذلك بعد الفشل في تدعيم فريق السلة سوى بلاعب أمريكي بمستوى متواضع للغاية، ورغم مطالبة الجهاز الفني بقيادة أحمد مرعي باستبدال اللاعب بمحترف آخر استعدادا لدوري السوبر إلا أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي وقفت حائلا دون تنفيذ طلبات المدير الفني.

وأوضح المصدر أنه على النقيض تمام ورغم الأزمة التي يمر بها النادي إلا أن مجلس الإدارة رفع رواتب العاملين وفتح الباب أمام تعيينات جديدة لبعض قيادات الجماهير، لدرجة أن رواتب عمال وموظفي النادي ارتفعت إلى المليون ونصف المليون جنيه شهريا. 

الغريب أن مجاملات مجلس إدارة النادي بزيادة الرواتب والتعيينات جاءت مع اقتراب انتخابات النادي وفى خطوة لوجود دعم من الموظفين والعمال وتزامنا مع ظهور اسم الدكتور عفت السادات مجددا  بين الأعضاء مطالبين بعودته لرئاسة النادي.

من جانبه نفى محمد مصيلحي رئيس النادي في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24" الشائعات التي ترددت، مؤكدا أنها مجرد شائعات هدفها ضرب استقرار الاتحاد والأجهزة الفنية.

وتابع مصيلحي أن الأجهزة الفنية مستقرة ونلبي كل احتياجاتها أولا بأول، ولا يوجد استياء بين الأجهزة الفنية بسبب عدم التدعيم كما تردد، بل هي مجرد شائعات لأغراض انتخابية، مستشهدا بالأجهزة الفنية لفريق كرة القدم والجهاز الفني لفريق السلة بتلبية كل احتياجاتهم، وعدم وجود أي طلبات لهم لم يلبيها مجلس الإدارة.

محمد زيدان: الاتحاد السكندري يحتاج تدعيمات هجومية قوية

عفت السادات يدرس الترشح لرئاسة الاتحاد السكندري

 

تابع مواقعنا