الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجنوب إفريقيه "سيمفيوي دلودلو" تقترب من الإشراف على منتخب الكرة النسائية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 10/يناير/2021 - 02:55 م

أعلن اتحاد الكرة المصري مؤخرًا عن البحث عن مستشارة فنية للإشراف وتطوير الكرة النسائية في مصر، خاصة بعد مطالبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من جميع الاتحادات الاهتمام بملف الكرة النسائيه والعمل على تطويرها.

وعلم "القاهرة 24" أن الاتحاد بالفعل تواصل مع المديرة الفنيه لمنتخب جنوب إفريقيا سيمفيوي دلودلو للإشراف على منتخب مصر للكرة النسائية، بالإضافة لتعيينها مديرة فنية عن ملف الكرة النسائية كاملا باتحاد الكرة.

و‎كلف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، محمد الشواربي عضو اللجنة الثلاثية بإنهاء التفاوض مع المديرة الفنية لمنتخب جنوب إفريقيا "سيمفيوي دلودلو" لتولي منصب المشرف العام على منتخب مصر للكرة النسائية والمدير الفني المسؤل عن ملف الكرة النسائية في اتحاد الكرة.

 وأجرى محمد الشواريي عدة اتصالات بها، وطلب منها الحضور لمصر لانهاء التعاقدات، لكنها طلبت تأجيل الحضور بسبب ظروف كورونا التي تمر بها جميع البلاد وتعليق الطيران في معظم الدول، وأكد مصدر مطلع داخل الاتحاد أنه تم الاتفاق معها علي كافة التفاصيل خاصة انها كانت علي معرفة بالمهندس أحمد  مجاهد من كأس العالم للسيدات الماضي‎.

محمد الشواربي يُجهز تقرير شامل للمسابقات لعرضه على أحمد مجاهد 

تابع مواقعنا