الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وسط غياب الإجراءات الاحترازية.. "مرجان" يسمح لجمهور الأهلي بالتقاط الصور مع "كهربا" (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 10/يناير/2021 - 04:25 م

التف العشرات من الجماهير حول محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل التقاط الصور التذكارية معه عقب انتهاء المران اليوم الأحد، بجانب جونسون المدرب المساعد، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي، في الدوري الممتاز.

ورصد "القاهرة 24"، التفاف الجماهير حول "كهربا" وسط غياب الإجراءات الاحترازية رغم تفشي فيروس كورونا، وكثرة الإصابات بين لاعبي الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية.

وسمح المدير التنفيذي للنادي الأهلي محمد مرجان للجماهير بالوجود داخل النادي لالتقاط الصور التذكارية مع لاعبي الفريق الأول دون اتباع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، ما يعرض لاعبي الأهلي لإصابات بفيروس كورونا وحرمان الفريق من جهودهم.

 

ويأتي ذلك في ظل التواصل بين "مرجان" وجمهور الأهلي، حيث يحرص على تلبية طلباتهم حتى يكونوا درعًا له ويدافعون عنه، دون الالتفات لمصلحة الفريق أو تعرض اللاعبين للإصابة بفيروس كورونا.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الإنتاج الحربي، في الساعة السابعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل، باللقاء الذي سيجمعهما على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري الممتاز.

الأهلي يجهز ملفًا طبيًا استعدادًا لكأس العالم للأندية

تابع مواقعنا