الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكشف عن موقف ريال مدريد من المشاركة في السوبر الإسباني بسبب الأحوال الجوية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 10/يناير/2021 - 04:37 م

سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الضوء على موقف فريق ريال مدريد من العودة إلى العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك بعد خوض مواجهة أوساسونا أمس السبت، في الدوري الإسباني.

ريال مدريد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام فريق أوساسونا، في مباراة أقيمت أمس السبت وسط العاصفة الثلجية العنيفة التي ضربت إسبانيا، تلك المباراة التي أقيمت في إطار منافسات الجولة الـ 18 من الليجا.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بعثة الفريق الملكي لا يمكنها العودة إلى مدريد اليوم على الإطلاق، وقد يضطر الفريق إلى البقاء ليوم آخر في "بامبلونا"، ومن ثم إذا هدأت العاصفة يمكنهم العودة إلى مدريد.

وأضافت الصحيفة، أن فريق ريال مدريد لا يمكنه العودة إلى العاصمة الإسبانية يوم الاثنين أو الثلاثاء، في ظل التضارب الحاصل في البلاد بسبب سوء الأحوال الجوية والعاصفة الثلجية الشديدة التي أدت إلى غلق مطار مدريد.

وأوضحت أيضًا، أن بعثة الميرينجي قد تضطر في أسوء الظروف إلى الذهاب مباشرة إلى مدينة ملقا غدًا الاثين أو بعد غدِ الثلاثاء لخوض مباراة أتليتك بلباو في السوبر الإسباني الخميس المقبل.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان، قد عبر عن غضبه الشديد بسبب عدم تأجيل رابطة الليجا الإسبانية لمباريات الجولة الـ 18، والتي اضطر الميرينجي لخوضها تحت العاصفة الثلجية والطقس السئ ما قد يؤثر بالسلب على اللاعبين.

وزير النقل الإسباني ينفي وجود أزمة في التنقل قبل لقاء ريال مدريد أمس بـ"الليجا"

تابع مواقعنا