الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيف زاهر : خربين بديل مصطفى محمد في الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الأحد 10/يناير/2021 - 11:06 م

قال الإعلامي سيف زاهر، إن نادي الزمالك، رحب باحتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل تلقي اللاعب عرضًا رسميًّا من نادي سانت إتيان، حيث قام النادي الفرنسي برفع عرضه مجددًا في الساعات الماضية.

وأكد زاهر في تصريحات تليفزيونية له، الزمالك طلب تقاضي 5 ملايين دولار نظير التنازل عن خدمات مصطفي محمد للنادي الفرنسي، بالإضافة إلى 1.5 مليون دولار حوافز بشروط محددة وكذلك 15% من نسبة بيعه مستقبلا لأى نادٍ".

وأضاف، أن هناك خلافا حول 3 بنود الأول هي قيمة التعاقد والثاني نسبة إعادة البيع، وهي خلافات سيتم حلها، بينما الخلاف الأكبر هو طريقة سداد قيمة الصفقة، حيث طلب سان إيتان سدادها على قسطين بواقع 2 مليون فور التوقيع و2 مليون أخرى بعد سنة، بينما طلب الزمالك تقاضي 5 ملايين يورو "كاش" لإتمام الصفقة، وهو ما يتم التفاوض حوله في الوقت الحالي.

وكشف سيف زاهر، أن السوري عمر خربين هو الأقرب لتعويض مصطفى محمد في الزمالك، مؤكدًا أن خربين طلب الحصول على مليون و400 ألف يورو في الموسم الواحد من أجل الموافقة على الانتقال لصفوف فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكمل: "البرتغالي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، وافق على ضم اللاعب خاصة وأنه يعلم إمكانيات اللاعب جيدا، وكان نادي الهلال السعوي قرر عدم تجديد عقد اللاعب في الفترة الحالية".

الزمالك يطالب سانت إتيان بـ5 ملايين دولار "كاش" لضم مصطفى محمد.. و10% من إعادة بيعه (خاص)

تابع مواقعنا