الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريستيانو رونالدو يسجل رقماً قياسياً في الدوري الإيطالي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/يناير/2021 - 03:16 ص

شارك الدولي البرتغالي، كرستيانو رونالدو، في فوز فريقه يوفنتوس الإيطالي، على نظيره ساسولو، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "اليانز ستاديوم" بمدينة تورينو الإيطالية معقل يوفنتوس في إطار منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي "سيرى- أي".

وأحرز كرستيانو، الهدف الثالث للبيانكونيري، في الدقيقة 91، وبهذا الهدف أضاف رونالدو إنجازًا رائعاً آخر إلى سيرته الذاتية المتألقة، و بتسجيله هذا الهدف أصبح اللاعب الوحيد الذي سجل 15 هدفًا في الدوري للموسم الخامس عشر على التوالي.

كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، هو اللاعب الوحيد الذي سجل 15 هدفًا في كل المواسم الخمسة عشر الأخيرة، في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، وحقق رونالدو رقمين مزدوجين لأول مرة، مع مانشستر يونايتد في موسم 2006/2007 وسجل 17 هدفاً في 34 مباراة.

حيث كان أفضل موسم للدون رونالدو في عام 2014/2015 مع ريال مدريد الإسباني، حيث سجل 48 هدفاً في 35 مباراة في الدوري الإسباني.  

ومن اللافت للنظر، أن رونالدو الذي يبلغ من العمر 36 عاما، لم يتراجع عن هذا العدد في أي موسم، ولكن كل موسم يحقق إنجازا جديداً وأرقام قياسية جديدة.

رونالدو يهنئ ليفاندوفسكي.. ويعلق على فوزه بجائزة لاعب القرن

التشكيل المتوقع.. كريستيانو رونالدو يقود هجوم يوفنتوس أمام ساسولو بالدوري الإيطالي

رقم لا يصدق.. كريستيانو رونالدو يحتفل بوصوله إلى 250 مليون متابع على "انستجرام"

 

تابع مواقعنا