الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصر المقاصة يستأنف تدريباته اليوم بعد التعادل مع كوكاكولا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/يناير/2021 - 04:12 ص

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة تدريباته الجماعية عصر اليوم، استعدادا لاستئناف مواجهاته بالدوري، حيث يترقب الفريق إعلان لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الإعلان عن مواعيد الأسابيع الجديدة بالدوري.

وتعادل مصر المقاصة إيجابيا في المواجهة الودية التي جمعته بفريق كوكاكولا عصر أمس على ملعب الدفاع الجوي، وشهدت مشاركة البدلاء بالإضافة إلى الدفع ببعض العناصر المتميزة بقطاع الناشئين.

وفاز الفريق الفيومي على نظيره أسوان في المواجهة التي جمعت بينهما السبت الماضي، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر بهدف نظيف.

وعلق إيهاب جلال المدير الفني للفريق على الفوز بإنه هام وقاتل أمام فريق مثل أسوان وأضاف:" أضعنا فرص عديدة للتهديف، وأسوان هدد مرمانا ولكن الهدف توفيق من الله."

وتحدث المدير الفني لمصر المقاصة عن تعاقدات الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية، مؤكداً أنه بنسبة كبيرة لن يكون هناك تدعيمات وأنه يكتفي بالمجموعة المتواجدة التي تؤدي الدور المطلوب، ولو حدث سيضم الفريق مهاجم فقط.

بينما أكد مروان حمدي مهاجم مصر المقاصة أن إيهاب جلال استطاع صناعة الفارق مع الفريق رغم رحيل عدد من اللاعبين، ولكنه استطاع الخفاظ على شكل وأداء الفريق، وذلك من خلال تعامله الجيد الاحترافي مع اللاعبين، وهو ما يجعلهم يظهرون كافة إمكانياتهم.

وأتم في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء:" عقدي مع مصر المقاصة ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وهناك مفاوضات للتجديد واقتربت من حسمها والتوقيع بشكل رسمي."

ويسعى فريق مصر المقاصة لاستكمال سلسلة العروض والنتائج الجيدة، التي بدأها الفريق بالفوز على الإسماعيلي بثلاثية لهدف، ثم الفوز على أسوان بهدف نظيف أمس.

ويحتل الفريق الفيومي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 حققها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة وحيدة وثلاث هزائم، وأحرز مهاجمو المقاصة 8 أهداف بينما استقبلت شباكه مثلها.

 

مروان حمدي: كنت قريب من اللعب للأهلي.. وسأجدد تعاقدي مع مصر المقاصة

فرحة هيسترية من لاعبي مصر المقاصة بعد الفوز على أسوان في الدوري

تابع مواقعنا