رئيس التحرير
محمود المملوك

الإنتاج الحربي يختتم تدريباته اليوم ويدخل معسكرا مغلقا استعدادا للأهلي

القاهرة 24

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي تدريباته الجماعية عصر اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة الأهلي، والتي يستضيفها ملعب السلام في السابعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن ينتظم لاعبو الفريق بمعسكر مغلق عقب المران وحتى موعد المباراة، التي يعتبرها الجهاز الفني بقيادة مختار مختار نقطة الانطلاق وبوابة العودة للعروض المتميزة والنتائج الإيجابية.

وفي نفس السياق، خضع الفريق لتحليل " رابيد تيست" الخاص بالكشف عن فيروس كورونا المستجد ظهر أمس الأحد، طبقاً للبروتوكول الطبي المعتمد من اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم للأندية المشاركة بالمسابقات المحلية.

وخاض الفريق مرانه الرئيسي عصر أمس على ملعبه استعدادا للمواجهة المرتقبة، واشتمل المران على تعليمات خاصة من مختار مختار المدير الفني للفريق للاعبيه، وحذرهم من التخاذل أمام الأهلي وضرورة التركيز لتعويض نتيجة مباراة بيراميدز.

ونال الإنتاج الحربي الهزيمة فى آخر مواجهاته أمام فريق بيراميدز بثلاثية لهدفين، وعلق مختار مختار عن النتيجة بأنها غير عادلة وأن كرة القدم أحياناً لا تعطي من يستحق.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء:" لاعبو بيراميدز لا يعرفون شيئا عن الروح الرياضية، وحكم المباراة تعاطف مع بيراميدز لأنه خاسر وتعمد استمرار اللعب وتجاهل إصابة لاعبي الإنتاج الحربي داخل الملعب."

وفي السياق ذاته، يبذل مسؤولو الإنتاج الحربي محاولات أخيرة، لتمديد تعاقد مهاجم الفريق باسم مرسي، الذي يحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة التعاقدات الشتوية الجارية، وذلك بناء على تمسك مختار مختار بمهاجم الزمالك السابق، وحاجته إليه في دعم خط هجوم الفريق خلال منافسات الدوري.

وعلى الجانب الآخر، أكد التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي المغربي أنه لا يعلم شيئا عن التعاقد مع باسم مرسي، وأن التعاقد مع لاعبين مصريين وارد جدا خلال الفترة المقبلة.

 

محمد هاني يقترب من العودة أمام الإنتاج الحربي

الإنتاج الحربي يختتم تدريباته ويدخل معسكراً مغلقا اليوم إستعدادا لسموحة

 

 

 

عاجل