الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وادي دجلة يصطدم ببيراميدز الليلة في الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/يناير/2021 - 09:01 ص

يواجه نادي بيراميدز نظيره وادي دجلة، في الساعة الخامسة مساء اليوم الاثنين، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث، بالدوري الممتاز.

يدخل بيراميدز هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، بعد التعادل أمام البنك الأهلي، في اللقاء الماضي، في ظل رغبه الفريق السماوي، للمنافسة على لقب الدوري الممتاز، بعد التدعيمات التي إبرامها الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

عقد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، جلسه مع لاعبي الفريق السماوي، في التدريب الختامي، حيث طالب اللاعبين بالتركيز، خلال اللقاء، وضرورة اقتناص الثلاث نقاط، والعودة من جديد إلى المنافسة بشرسه.

طالب أروابارينا اللاعبين بضرورة استغلال نقاط القوة والضعف، لدى الفريق الدجلاوي، والحصول على الثلاث نقاط.

يفتقد بيراميدز لجهود محمد حمدي، بعد الإصابة التي تعرضها لها خلال مباراة البنك الأهلي، حيث تعرض لإصابة قوية عبارة عن جذع في الرباط الداخلي والغضروف الداخلي للركبة.

على صعيد آخر،  يدخل فريق وادي دجلة هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الثلاث نقاط، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق الدجلاوي، أمام إنبي في الجولة الأخيرة بالدوري الممتاز، أمام إنبي، بهدفين مقابل هدف.

جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 11-1-2021.. مواجهة منتظرة بين الرجاء المغربي والإسماعيلي

تابع مواقعنا