الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النصر يزيد من قلق الهلال ويقدم عرض ضخم لخطف "الفرج"

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/يناير/2021 - 10:09 ص

كشفت تقارير صحفية، آخر تطورات مفاوضات نادي الهلال مع سلمان الفرج لاعب خط وسط الفريق، لتجديد عقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وبدأت إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، المفاوضات منذ عدة أسابيع لحسم هذا الملف وغلقه نهائيًا، من أجل التركيز في المنافسة الصعبة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، خاصًة بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فأن الطرفين اتفق على تجديد العقد لمدة 4 سنوات، ولكن الخلاف الموجود حول التفاصيل المالية، مشيرًا إلى أن هناك فجوة في العرض وهي الطلب بين الهلال وسلمان الفرج تبدو كبيرة وتتسع.

ويرى سلمان الفرج أن عرض النادي لتجديد عقده لا يتناسب أبدًا من الناحية المالية مع اسمه وإمكانياته وتاريخه الكبير، خاصًة في ظل حصول بعض اللاعبين المحليين والأجانب على مزايا مالية أكبر رغم أن بعضهم لا يُشارك أساسيًا.

ومازال عبد اللطيف الغنام وكيل اللاعب يتفاوض مع الإدارة بأمل تقريب وجهات النظر وحسم التعاقد، خاصًة بعد دخول اللاعب الفترة الحرة في عقده بالفعل بدءًا من يناير الجاري ووجود عرض هائل من نادي النصر، الذي يسعي جاهدًا لكسب توقيع الفرج والمقدم من الهلال بقيمة 3 ملايين ريال سعودي.

القادسية يصدم الهلال ويتخذ قرارًا صارمًا بشأن "اليامي"

تابع مواقعنا