السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجنة الانضباط السعودية تطلب تفسيرات من الأهلي والقادسية بعد أزمة "العويس"

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/يناير/2021 - 10:41 ص

طلبت لجنة الانضباط والأخلاق، بالاتحاد السعودي لكرة القدم، توضيحات بشأن أزمة محمد العويس، حارس مرمى نادي أهلي جدة، بعدما دخل في مشادة مع أحد مسؤولي فريق القادسية خلال مباراة الفريقين في مسابق دوري كأس الملك محمد بن سلمان.

تعرض النادي الأهلي لخسارة قاسية على يد فريق القادسية، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الجمعة الماضية، في إطار منافسات الجولة الـ12 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أرسلت لجنة الانضباط خطابين إلى ناديي الأهلي والقادسية تطلب توضيحات، في نقاط محددة للإجابة عليها، وأرسلت إلى محاميي الناديين، وهناك مهلة للرد من كل الناديين قبل الساعة 2:30 ظهر اليوم الأثنين، لحسم الموضوع واتخاذ قرارها.

نشرت قناة الرياضية السعودية "فيديو" يوضح ما قاله محمد العويس لحكم الراية حيثُ أشار غاضبًا بعد سماع بعض الكلام من المدرج القدساوي.

قال علي درعم المتحدث باسم نادي القادسية: "الذي تلاسن مع العويس هو عضو في مجلس جمهور القادسية، وماحدث منه هو ردة فعل، الفعل الأساسي كان من محمد العويس، وهذه هي نقطة الشرارة".

أضاف: "يحق لكل نادي مستضيف أن يدعوا 30 شخصًا لحضور المباراة، ونعتذر باسم نادي القادسية إذا حدث أي خطأ، بعد ماحدث اليوم أصدر رئيس مجلس الإدارة قرار بمنع دخول أي شخص غير أعضاء مجلس الإدارة".

لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي تفرض غرامات مالية ضد النصر واتحاد جدة

تابع مواقعنا