الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نابولي يخطط للتعاقد مع موهبة الأرسنال في صيف 2021

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/يناير/2021 - 10:54 ص

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الاثنين، أن إدارة نابولي ترغب في الحصول على خدمات الظهير الأيسر لفريق أرسنال الإنجليزي، كيران تيرني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير.

وكان كيران تيرني صاحب الـ23 عامًا، أحد المنضمين حديثًا لصفوف أرسنال في الصيف قبل الماضي، بعدما فاز الجانرز في صراعع مع نابولي للظفر بخدمات اللاعب خلال انتقالات صيف 2019.

لكن أوناي إيمري مدرب الأرسنال السابق، هو من احتل الصدارة في صفقة كيران تيرني، بعدما هبط الدولي الاسكتلندي من سلتيك إلى الجانرز مقابل 25 مليون جنيه استرليني في صيف 2019.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إلى أن نادي نابولي الإيطالي يخطط للتعاقد مع كيران تيرني من الأرسنال خلال الفترة الجارية لتدعيم مركز الظهير الأيسر ضمن صفوف فريق الجنوب.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة نابولي تخطط للتعاقد مع "تيرني" في يناير الجاري على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط مع وضع بند بأحقية الشراء يتم تفعيله من جانب فريق الجنوب بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة أيضًا، أن نادي نابولي إذا وجد مغالاة من جانب الأرسنال ففي صفقة كيران تيرني، سيفكر في الحصول على خدمات إيمرسون بالميري من تشيلسي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم بشكل مؤقت.

وتابعت، أن نابولي سيدرس التفكير في شراء كيران تيرني بشكل نهائي بنهاية الموسم الجاري خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بدلًا من استعارته الآن بمبلغ باهظ.

جدير بالذكر أن كيران تيرني غاب عن مباراة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن خلال الموسم الجاري، ويُقدم اللاعب مستويات طيبة مع الجانرز بجانب تألقه الكبير في فوز الأرسنال أمام وست بروميتش برباعية في البريميرليج.

 

بمشاركة محمد النني.. أرسنال يفوز على نيوكاسل بثنائية ويصعد للدور الرابع من كأس إنجلترا 

تابع مواقعنا