الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يعود رمضان صبحي إلى الأهلي؟

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/يناير/2021 - 11:06 ص

فتح الحديث عن عودة رمضان صبحي نجم بيراميدز إلى الأهلي مرة ثانية باب الجدل بين الجماهير على مصراعيه بعد الضجة الكبيرة التي صاحبت رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء.

الإعلامي سيف زاهر وعبر قناة أون تايم سبورتس ألمح إلى تدخل 3 من رجال الأعمال المنتمين للأهلي من أجل التوسط لعودة رمضان صبحي للأهلي، لكن إدارة الأحمر رفضت الأمر رغم ترحيب اللاعب.

في المقابل أكدت مصادر موثوقة بالأهلى لـ"القاهرة 24" أنه لا صحة على الإطلاق لما تردد حول توسط البعض لدى مسؤولي الأحمر لعودة رمضان صبحي مجددا.

وأوضحت المصادر أن الأهلي أغلق صفحة رمضان صبحي منذ توقيعه لصفوف بيراميدز ورفضه الاستمرار بالقلعة الحمراء عقب انتهاء إعارته من هيدرسفيلد الإنجليزي الموسم الماضي.

الأمر ذاته أكده مصدر ببيراميدز لـ"القاهرة 24" حول عدم تفكير رمضان صبحي في العودة من جديد للأهلي رغم شعور اللاعب بالضيق من استهداف الجماهير له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشدد المصدر على أن رمضان صبحي مرتبط بعقد مع بيراميدز ويحترمه والنادي متمسك بوجوده ولا صحة على الإطلاق لما تردد في هذا الشأن.

الحديث عن عودة رمضان صبحي لا يعد الأول من نوعه الذي يرتبط بلاعبين تركوا الأهلي فقد تردد في وقت سابق عن رغبة أحمد فتحي في الاستمرار بالقلعة الحمراء وعدم الرحيل لبيراميدز وتفعيل عقده الجديد نهاية الموسم الماضي، لكن في النهاية أنهى فتحي موسمه ورحل لصفوف فريق الجديد، بعدما طوى الأحمر صفحته ورفض التفكير في الإبقاء عليه من جديد.

أخبار الزمالك الان: مصير فرجاني ساسي مع نادي الزمالك

تابع مواقعنا