الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لابورتا: لم أنحدث مع ميسي أبدًا.. وتجديد تعاقده أولوية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/يناير/2021 - 11:11 ص

علق خوان لابورتا، المرشح على منصب رئاسة برشلونة الإسباني، على مسألة التجديد لـ للأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البلوجرانا، خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا بأنها من أولويته في حال الفوز بالانتخابات.

ومن المقرر أن تُقام الانتخابات الخاصة برئاسة نادي برشلونة الإسباني يوم 24 يناير الجاري، لتحديد الفائز من بين المرشحين بمنصب رئيس النادي الكتالوني.

وقال لابورتا خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لم تجمعني محادثات مع ميسي حول مسألة التجديد أبدًا إلى الآن، كما أنه ليس لدي عناصر الحكم الكاملة لمعرفة ما يمكن تقديمه للاعب".

وأضاف: "لا أريد الحديث حول هذه المسألة الآن حتى لا أفقد المصداقية فيما بعد، تجمعني علاقة طيبة معه ومع بقية اللاعبين، وأتواصل مع الجميع بشكل مستمر لكن للحديث عن أشياء شخصية وليست أمور مستقبلية مثل استمرارية ميسي مع الفريق".

وتابع: "بالطبع فكرة وجود ميسي مهم للغاية لدي، بل أن التجديد له يأتي على مستوى الأولوية، هناك الكثير من اللاعبين العظماء الذي مروا ببرشلونة وتمتعوا بلحظات رائعة للغاية، لكن ليو مميز ويعتبر الأفضل في العالم، وبالتأكيد الأفضل في التاريخ، لذا فمسألة التجديد تعتبر قضية حساسة للغاية".

 

ميسي يحقق رقمًا جديدًا خلال 2021

تابع مواقعنا