السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لابورتا: أتمنى الاحتفال بالذكرى الـ125 لبرشلونة في الكامب نو الجديد مع ميسي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/يناير/2021 - 12:10 م

تحدث خوان لابورتا، المرشح على منصب رئاسة نادي برشلونة الإسباني، عن موعد افتتاح ملعب "الكامب نو" الجديد، وإمكانية رؤية ليونيل ميسي في هذا الملعب في المستقبل.

ومن جانبها، نقلت صحيفة "موندور ديبورتيفو" تصريحات لابورتا لموقع "جول"، حيث قال بشأن الملعب الجديد : " أتمنى أن نتمكن من الاحتفال بالذكرى السنوية الـ 125 لبرشلونة على ملعب الكامب نو الجديد، مسألة الانتهاء من الملعب ليست سهلة على الإطلاق لأن الأمر يستغرق عامين لبنائه ".

وأضاف لابورتا: " كما أتمنى رؤية ليونيل ميسي معنا على ملعب الكامب نو الجديد، أعتقد أن قضية التجديد لـ"ليو" أسهل كثيرر من الانتهاء من الملعب، لكن دعنا نقول أنه سيكون أمر جيد للغاية الوصول إلى الذكرى اللسنوية الـ 125 وميسي معنا ".

وأكمل لابورتا: "رؤية ضوء نهاية النفق بعد سوء تعامل الإدارة يعتبر أمر مثير للاهتمام، لكني أرِ أن المشروع الرياضي في برشلونة ينضج، وذلك بمشاهدة قيادة ميسي للفريق، وكيف يساعد ديمبلي ودي يونج، وأسلوب لعبه مع بيدري الذي يذكرنا جميعًا بإنيستتا ".

وبسؤاله عن اعتقاده بأنه الشخص الوحيد القادر على إقناع ميسي بالبقاء مع برشلونة، رد لابورتا: " لأنني فقط أقول الحقيقة، أنا امتلك الخبرة وقدر عالي من التصميم والمصداقية، وكان من دواعي الفخر لدي أن ميسي يقول لي دائمًا أن ما قلته له تم تحفيقه بالكامل".

هل تفكر في ضم نيمار أو هالاند لصفوف برشلونة؟.. لابورتا يرد

تابع مواقعنا