الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

تعرف على حقيقة مفاوضات الزمالك مع السوري عمر خربين

عمر خربين

عمر خربين

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، حقيقة الأخبار التي انتشرت بشأن دخول الفريق الأبيض في مفاوضات مع عمر خربين، مهاجم نادي الهلال السعودي، لإبرام التعاقد معه خلال فترة الانتصالات الشتوية الجارية.

علم "القاهرة 24" من مصادره أن الزمالك لم يدخل حتى الآن في أي مفاوضات مع اللاعب السوري عمر خربين، مهاجم نادي الهلال السعودي، ولم يصدر الجهاز الفني أي رأي بخصوص اللاعب.

كشف المصدر المقرب من الجهاز الفني أن اللاعب السوري، لم يعرض من الأساس علي الجهاز الفني للفريق الأبيض، وأن أي تعاقدات مع أي لاعب تكون عن طريق خالد رفعت، مدير التسويق والتعاقدات ويتم عرضه على الجهاز الفني.

أضاف المصدر أن اللاعب لعب من قبل مع بيراميدز، ولم يترك الأثر المطلوب ونفس الأمر مع الهلال حاليا، وأن نجاح تجربتي فرجاني ساسي، وأشرف بن شرقي، ليس ضروري لنجاح تجربة خربين مع الزمالك حتي وإن نجح الزمالك في تجهيز الثنائي.             

أكد المصدر أن الزمالك يحتاج الآن إلى مهاجم جاهز سيكون بديلا مصطفي محمد وليس المهاجم الذي يتم تجهيزه وهو ما يتطابق علي خربين إلى جانب أمر آخر وهو المقابل المادي الكبير للاعب الذي سيتقاضاه وهو الأمر غير المتاح حاليا مع الزمالك.

الهلال السعودي يستقر على رحيل عمر خربين

وسوم اخبار الرياضة الان د الزمالك اليوم الهلال السعودي عمر خربين اخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة الزمالك

عاجل وزير التعليم: نتكلف مليار جنيه لوصول امتحانات الثانوية العامة للطلاب وهذا غير متاح لسنوات النقل