الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

منع الزيارات لمقر اتحاد الكرة تجنبًا لتفشي فيرووس كورونا

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

قرر أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، منع الزيارات لمقر اتحاد الكرة، وذلك منعا لتفشي فيروس كرونا المستجد، وقصر التواجد على 50% من الموظفن العاملين بالاتحاد.

في سياق آخر كان قد قرر اتحاد الكرة سابقا أنه سيتم التعامل مع لجنة شئون اللاعبين، عن طريق الشباك، وذلك لتسجيل اللاعبين، ولن يتم السماح لأي أحد بالدخول لغرفة شئون اللاعبين، وأنه سيتم التعقيم للمقر بشكل كامل، كما يحدث دائما، مع الالتزام بالاجراءات الاحترازية، بالإضافة لمنع صعود أي شخص أو ضيف للدور الثاني بالاتحاد، ويقتصر وجودهم على الصالة الرئيسية فقط، مع التشديد على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية.

من جانبها، عقدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، اليوم الاثنين، اجتماعا مع مديري قطاعات الناشئين بأندية القسم الأول، عرضت خلاله رؤيتها لمسابقات الناشئين.

استمعت اللجنة خلال الاجتماع إلى رؤية مديري قطاعات الناشئين والمشاكل التي تواجههم، والبحث عن الحلول المناسبة من أجل ضمان تأدية القطاعات لرسالتها الرياضية والتربوية في المراحل السنية للناشئين، كما اقتنع الحاضرون بجدوى الاكتفاء بدور واحد لمسابقات هذا الموسم نظرا للظروف الحالية في مواجهة فيروس كورونا باستثناء بطولتي الجمهورية لمواليد 2003 و2006.

انطلاق مؤتمر الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية بحضور وزير الرياضة

وسوم كورونا احمد مجاهد اخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة اتحاد الكرة

عاجل طقس الجمعة مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري