السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير يتحدث عن مواجهة بيرنلي.. ويكشف موقف رباعي الفريق من المشاركة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/يناير/2021 - 03:36 م

تحدث أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة بيرنلي، غدًا الثلاثاء، ضمن مؤجلات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا على نظيره بيرنلي، على ملعب "تورف مور" غدًا الثلاثاء، في إطار مؤجلات الجولة الأولى من البريميرليج الممتاز.

وقال سولشاير، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، حول مواجهة "بيرنلي": "نحن نقدم مستوى أفضل من الموسم الماضي بالطبع والجميع يرى ذلك، لكن علينا الأخذ في الاعتبار إن لا أحد يتذكر ترتيب جدول الدوري في يناير، الجميع ينظر لما يحدث في النهاية".

وأضاف سولشاير: "بالنسبة لنا، يتعلق الأمر الآن بالتحسين وقد أظهرنا أنه يمكننا التعافي من خيبة الأمل، بعد كل ما مررنا به خلال المواسم الأخيرة الماضية ".

وعن مواجهة بيرنلي غدًا الثلاثاء، علق سولشاير: "علينا أن نتحلى بالضغط العالي والسيطرة على مجريات المباراة من البداية، فإذا كنت بالقرب من قمة البريميرليج عليك التحلي بالتواضع في التصرفات، لا ينبغي أن نعتقد أن زمام الأمور باتت في أيدينا".

وتابع: "عقلية اللاعبين المتواجدين مع الفريق حاليًا تتحسن بصفة مستمرة، نحن بحاجة إلى أن نظهر بشكل أقوى للعب أمام أي خصم، والآن أمامنا تحدي كبير وفرصة للانفراد بصدارة البريميرليج".

وبسؤاله عن وضع المصابين، قال سولشاير: "جميعهم تدربوا اليوم، بوجبا وإريك لم يقوما بكل شيء، لكن لوك شو وفيكتور ليندلوف تدربوا بصورة جيدة، من المقرر أن يشاركا غدًا أمام بيرنلي".

وبشأن القمة المرتقبة أمام ليفربول الأسبوع المقبل، قال سولشاير: "غدًا أمامنا مباراة مهمة أمام بيرنلي، الآن نفكر فيها وفيما بعد سندرس ليفربول جيدًا، لكننا سندخل مباراة ليفربول بكل ثقة".

سولشاير يكشف سبب خسارة مانشستر يونايتد وخروجه من كأس الرابطة الإنجليزية 

تابع مواقعنا