السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرتيتا: كريستال بالاس فريق خطير ولا جديد في أمر أوزيل

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/يناير/2021 - 06:04 م

أكد ميكيل أرتيتا، المدير لفريق نادي أرسنال الإنجليزي، أهمية تحقيق الفوز في مباراة كريستال بالاس، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي: "أمامنا الكثير من اللقاءات المهمة ونحتاج لتحقيق النقاط على أرضية ميداننا، لم نحقق سوى انتصارين على ملعبنا ويجب علينا استغلاله من أجل أن يكون عاملا مهما في تحسن موسمنا، بعد 4 انتصارات بدأ كل شيء يصبح أفضل ونتطلع للقاءات المقبل".

وتابع: "هم فريق خطير للغاية وأظهروا ذلك أمام الفرق الكبيرة، هم فريق منظم بشكل كبير، يملكون لاعبين بفرديات عالية ويحتاجون فقط لتحقيق الانتصارات، سندخل منذ الوهلة الأولى مهاجمين لكي ننتصر ولكن يجب علينا أن نكون حذرين".

وأضاف بخصوص الإصابات في الفريق: "لا نعلم بعد مدى خطورتها. سيقوم  مارتينيلي ببعض الفحوصات اليوم، لم نستطع فحصها بعد اللقاء لأنه كان يشعر بالآلام، نأمل ألا تكون إصابة خطيرة لكي يعود بسرعة وجابريل تدرب معنا خلال الفترة السابقة، لكنه أصيب بفيروس كورونا ولذلك غاب عن الأسابيع الماضية لأنه كان في عزلة، هو في حالة أفضل الآن ونتوقع عودته وسنرى إن كان سيشارك أما لا وتوماس بارتي عاد للتدريبات وأعتقد أنه جاهز للقاء الخميس".

وعن موقف أوزيل: "حسب معلوماتي، فإنه لم يتغير أي شيء عن المؤتمر الصحفي الماضي. النادي في محادثات حول المستقبل، وعند حدوث أي شيء سنقوم بإعلامكم".

رسميا.. أرسنال يعلن أول صفقات الفريق الشتوية

تابع مواقعنا