الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ضياع حلم البطولة العربية.. خطايا مجلس إبراهيم عثمان في الإسماعيلي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/يناير/2021 - 10:02 م

فتحت جماهير الإسماعيلي، نيران الغضب من جديد، ضد مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان، عقب خروج فريق الكرة الأول، من البطولة العربية أمام نظيره الرجاء المغربي. 

وودع الإسماعيلي البطولة العربية، عقب الخسارة من الرجاء المغربي، بثلاثة أهداف لهدف، في مجموع لقائي نصف نهائي البطولة، حيث حول الفريق المغربي تأخره بهدف في مباراة الذهاب، لفوز بثلاثية في لقاء الإياب، الذي جمعهما، اليوم الأثنين، على ملعب "مراكش الكبير"، بإياب نصف النهائي.

غضب الجماهير من مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، جاء بسبب تراجع أداء الفريق مؤخرًا، مما أدى إلى خروجها لمطالبة أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بالتدخل لحل أزمة النادي. 

"القاهرة 24"، يرصد في التقرير الآتي خطايا إبراهيم عثمان في الإسماعيلي منذ توليه المسؤولية.

* رحيل نجوم الفريق..

رحل في عهد عثمان نجوم الفريق واحدًا تلو الآخر بدءًا بمحمد فتحي، الذي انتقل لصفوف بيراميدز، وإبراهيم حسن الذي انتقل لصفوف الزمالك ومنه إلى بيراميدز، ومحمود المتولي، لاعب الأهلي الحالي، ودييجو كالديرون وغيرهم دون التعاقد مع بديل مناسب.

* صفقات غير لائقة..

لم يستطع مجلس الإسماعيلي استقدام لاعبين على مستوى تاريخ ووضع الفريق، ورغم حصوله على مبالغ طائلة من بيع اللاعبين إلا انه راح يبحث عن لاعبين في صفقات انتقال حر بالإضافة إلى دفع مبالغ أخرى في لاعبين لم تقدم شيئا على المستوى الفني ولم تلعب الا لدقائق معدودة امثال يحيى زايد وغيره.

* خروج مهين من بطولات قارية.. 

شهد عصر رفاق عثمان، خروجًا مهينًا من ثلاث بطولات قارية، بعدما خرج الدراويش من البطولة العربية مرتين على يد الرجاء المغربي، بالإضافة إلى خروجه المخزي من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

* صراع الهبوط بالدوري.. 

شهدت مواجهات الدوري بالإسماعيلي نتائج قاسية لم تحدث في تاريخ الفريق منذ تأسيسه، آخرها صراع الفريق على الهبوط الموسم الماضي والذي نجا منه بأعجوبة.

* طرد نجوم النادي.. 

لم يكتفِ مجلس العثمانيين بما حدث في الفريق الاول، فبدلا من محاولة الاستفادة من نجوم النادي السابقين، دخل في عداوات مع الجميع بدءًا من علي أبو جريشة ومحمد صلاح أبو جريشة ومحمد حمص وحسني عبد ربه وغيرهم.

 

الجماهير تعتصم أمام استاد الإسماعيلية وتطالب بتدخل الوزير والمحافظ لإنقاذ الدراويش (فيديو)

تابع مواقعنا