الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسعود أوزيل: فنربخشة أعظم نادي في تركيا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 12/يناير/2021 - 04:19 ص

قال لاعب وسط أرسنال، مسعود أوزيل إنه يريد اللعب في تركيا أو الولايات المتحدة، قبل الاعتزال، ويقوم وكلاء اللاعب بإجراء محادثات مع نادي فنربخشة التركي ونادي دي سي يونايتد الأمريكي من أجل حسم الأمر.

وذكرت شبكة "Sky Sport" البريطانية أن مسعود أوزيل قال "إذا ذهبت إلى تركيا ، يمكنني فقط الذهاب إلى فناربخشة" وسط تكهنات أن النادي التركي مهتم بالتعاقد مع لاعب خط وسط أرسنال .

وواصلت" لم يتلق أرسنال أي اتصال مباشر، من أندية أخرى فيما يتعلق باحتمال رحيل أوزيل هذا الشهر، حيث لم يظهر صانع الألعاب مع أرسنال منذ مارس من العام الماضي، بعد استبعاده من تشكيلة المدرب ميكيل أرتيتا في الدوري الممتاز والدوري الأوروبي.

كما نشر "موتلو" شقيق أوزيل ، شارة فناربخشة مع رمز تعبيري بوجه غمزة على قصته على موقع الصور الشهير "انستجرام" في عطلة نهاية الأسبوع.

 و خلال أسئلة وأجوبة على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"،  كتب أوزيل: "نشأت كمشجع لفنربخشة عندما كنت طفلاً في ألمانيا وفنربخشة مثل ريال مدريد في إسبانيا أكبر ناد في بلدى".

وعندما سئل عما إذا كان سيواصل مسيرته الكروية في نهاية عقده مع أرسنال، كتب أوزيل: "هناك دولتان أريد أن ألعب كرة القدم فيهما قبل أن أتقاعد: تركيا والولايات المتحدة الأمريكية".

في أول ظهور.. جماهير أرسنال تطالب بعودة مسعود أوزيل

الدوري الأمريكي واجهة مسعود أوزيل الجديدة

تعليق مفاجئ من مسعود أوزيل بعد فوز أرسنال على وست بروميتش 

تابع مواقعنا