الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يستضيف الإنتاج الحربي لإحكام قبضته على صدارة الدوري

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 12/يناير/2021 - 08:39 ص

يخوض النادي الأهلي على ملعب الأهلي We السلام في السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة صعبة حين يلتقي ضيفه فريق الإنتاج الحربي.

ويأمل الفريق الأحمر الذي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، في تحقيق الفوز ومواصلة قطار الانتصارت وإحكام قبضته علي الصدارة، فيما يلعب الإنتاج صاحب المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط فقط لتحقيق نتيجة إيجابية والخروج من اللقاء بنقطة على أقل تقدير تمنح لاعبيه دفعة قوية لما هو قادم.

الأهلي يستعيد في لقاء الليلة خدمات نجمه محمد هاني بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، فيما اكتسب لاعبيه دفعة معنوية قوية عقب الفوز الصعب في الجولة الماضية علي فريق سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة.

وحذر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، لاعبوه من قوة فريق الإنتاج واعتبر أن النادي العسكري من الفرق التي تلعب كرة منظمة ولديه عناصر قوة في أكثر من مركز على رأسها الهجوم، وطلب من لاعبي الأهلي تدارك الأخطاء التي ظهرت في المواجهات الماضية.

واختار موسيماني عقب مران الأمس قائمة ضمت 22 لاعباً هم: محمد الشناوي علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وحسين الشحات ورامي ‏ربيعة وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي ‏معلول ووالتر بواليا وأكرم توفيق ومحمد هاني.‏

ويغيب عن الفريق الأحمر، محمود وحيد وجونيور أجايي وناصر ماهر للإصابة، ومروان محسن وعمرو السولية لعدم جاهزيتهم البدنية.

ومن الناحية الأخرى يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، حيث يسعى الفريق العسكري للعودة إلى سكة الانتصارات، والخروج من الكبوة التي تضرب الفريق بعد الخسارة الأخيرة أمام بيراميدز.

وعقد مختار مختار المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي، جلسه مع لاعبي الفريق لمطالبتهم بالتركيز، وضرورة حصد الثلاث نقاط، في ظل تدهور نتائج الفريق العسكري.

سيف زاهر : لجنه التخطيط في الأهلي قررت تمديد عقود رباعي الفريق

تابع مواقعنا