الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين السمري لـ"القاهرة 24": سور النادي لم يهدم وما يحدث تطوير لمنطقة الكورنيش

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 12/يناير/2021 - 01:32 م

كشف حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، تفاصيل أزمة سور النادي النهري وما حدث فيه وحقيقة هدم السور كما تردد في الساعات الماضية.

أكد السمري، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن اللواء عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المؤقتة، ومعه المستشار هشام إبراهيم عقدا جلسة مع محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد في الأيام الماضية لحل الأزمة.  

أضاف السمري أن هناك تخطيطا من الدولة لتطوير منطقة كورنيش النيل كما يحدث في منطقة كورنيش ماسبيرو وأن هذا التطوير يلزم أن تكون كل الأندية النهرية المطلة على نهر النيل تكون ذا طابع واحد.

أشار إلى أن المحافظ احتراما لقيمة الزمالك قام بالهدم قبل الزمالك، وبعد النادي ولم يقترب من النادي، وطلب إزالة المخالفات على السور، مؤكدا أنه بداية من أمس تم إزالة اللوحات المعدنية والبلاستيكة على السور، ولكن لن يتم هدم السور أو البوابة، حيث سيتم تطويعهم لتكون بالشكل المناسب لهذا التطوير، مؤكدا أن التطوير قد يمتد إلى منطقة الكيت كات أو بعدها.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن اللجنة نجحت بالاتفاق مع المحافظ على تخفيض الغرامات المالية المقدرة بـ7 ملايين جنيه، على سور النادي النهري وحده، بعد تقديم التماس وفي المقابل وعد المحافظ بتقديم تسهيلات بإدخال المياه والكهرباء بشكل شرعي إلى النادي النهري بدلا من الوضع القائم حاليا.  

لجنة الحكام تكشف آخر تطورات إصابة أمين عمر بفيروس كورونا (خاص)

 

تابع مواقعنا