الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

إمام عاشور ينال إشادة شوقي غريب وتحت مراقبة حسام البدري

إمام عاشور لاعب وسط نادي الزمالك

إمام عاشور لاعب وسط نادي الزمالك

نال إمام عاشور لاعب وسط نادي الزمالك إشادة الجهاز الفنى للمنتخب الوطني الأولمبي بقيادة شوقي غريب، بعد المستوي الذي ظهر عليه مع القلعة البيضاء، خلال المباريات الأخيرة بعدما حصل على الفرصة والمشاركة بشكل أساسي.

وعلم "القاهرة 24" أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري يراقب إمام عاشورعن قرب، وأنه من الممكن أن ينضم خلال معسكر مارس القادم، والذي يتخلله مباراتان أمام كينيا وجزر القمر، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية الجولة الخامسة والسادسة، خاصة وأن هناك اتفاق بين الجهازين أن الأولوية للمنتخب الوطني الأول.

وعلم "القاهرة 24" أن الجهاز الفنى المنتخب الأولمبي يبحث عن وديات فى معسكر مارس، من أجل إقامة معسكر قوي قبل دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وأنه سيتم اختيار عدد كبير من اللاعبين لرؤيتهم، خاصة بعدما شارك جميع لاعبي الأولمبي مع أنديتهم هذا الموسم، وبعد خروج عدد من اللاعبين من فرقهم على سبيل الإعارة من أجل المشاركة، بحثًا عن حجز مكان أساسي فى تشكيل شوقي غريب.

يذكر أن المعسكر الماضي للمنتخب الأولمبي أقيم فى نوفمبر العام المنقضي، وحقق فيه الفراعنة الفوز علي البرازيل وتعادل أمام كوريا الجنوبية وديًا.

أحمد عبدالغني: إمام عاشور أفضل من ساسي والزمالك لن يقف على مصطفى محمد

الزمالك يفوز على المصري بهدف إمام عاشور ويعتلي صدارة الدوري مؤقتًا

أحمد "زيزو" يهنئ إمام عاشور على هدفه في المصري (صورة)

 


 

وسوم شوقي غريب المنتخب الوطني الأولمبي لاعب نادي الزمالك إمام عاشور

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الأحد مائل للدفء نهارًا على القاهرة والوجه البحري