الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالميراس يتأهل لنهائي كأس ليبرتادوريس على حساب ريفر بليت

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/يناير/2021 - 04:57 ص

استطاع فريق بالميراس البرازيلي، أن يتأهل إلى نهائي كأس ليبرتادوريس، بالرغم من الهزيمة أمام ريفر بليت في مباراة الإياب بنتيجة هدفين دون رد.

وقد حقق بالميراس الفوز في مباراة الذهاب بالأرجنتين بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وصعد للمباراة النهائية بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2.

وأحرز الهدف الأول لصالح الفريق الأرجنتيني المدافع روبرت روخاس في الدقيقة 29، وقام مهاجم الفريق اللاعب رافائيل سانتوس بوري بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء، بينما حصل لاعب ريفر بليت روخاس الذي أحرز افتتاحية اللقاء على الكارت الأحمر والخروج من المباراة في الدقيقة 73.

يذكر أن نادي بالميراس وصل للنهائي 3 مرات في تاريخه، وحقق البطولة مرة واحدة فقط، وكانت عام 1999 عندما هزم نادي ديبورتيفو كالي (كولومبيا) بنتيجة (4/3) بركلات الترجيح، ولم يصل منذ ذلك الحين إلي النهائي.

وينتظر بالميراس في النهائي الفائز من لقاء بوكا جونيورز الأرجنتيني وسانتوس البرازيلي، يوم الخميس 14 يناير، على  ملعب "أوربانو كالديرا سانتوس"، ساو باولو البرازيل، حيث انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف، وسيقام نهائى كأس الليبرتادوريس يوم 23 يناير الحالى على ستاد "ماراكانا" بالبرازيل.

التشكيل الرسمي لموقعة بالميراس وريفر بليت في كوبا ليبرتادوريس

بالميراس يضع مجلس الخطيب في ورطة بعد تعاقد الأهلي مع فايلر

بيراميدز يعلن انتقال مهاجمه إلى بالميراس البرازيلي

تابع مواقعنا