الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماتيب يضع كلوب في ورطة قبل موقعة مانشستر يونايتد المرتقبة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/يناير/2021 - 10:26 ص

ذكرت تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء، أن موقف الكاميروني جويل ماتيب، مدافع ليفربول الإنجليزي، من المشاركة في مواجهة مانشستر يونايتد المرتقبة، الأحد المقبل، لا يزال محل شك.

فريق حُمر الميرسيسايد يستعد لاستقبال غريمه اللدود مانشستر يونايتد، الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ 19 من البريميرليج، ويعرف ليفربول أن الفوز على الديفيلز تٌعيده لقمة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن جانبها، أكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن الجهاز الطبي لفريق ليفربول أبلغ يورجن كلوب مدرب الفريق، أن جويل ماتيب لم يستعيد اللياقة البدنية الخاصة به بشكل كامل، ما يُعيق إمكانية تواجده في التشكيل الأساسي لمباراة الريدز أمام الشياطين الحُمر.

وأضافت الصحيفة، أن يورجن كلوب مدرب ليفربول، كان يفكر في الاعتماد على فابينيو في خط الوسط مُجددًا أمام مانشستر يونايتد، إلا أن في ظل عدم تواجد ماتيب سيجعل هذا الأمر صعب الحدوث، ما يساهم في البدء بـ فابينيو وبجانبه الشاب ريس ويليامز أو ناثانيل فيليبس الأكثر خبرة قليلًا عن "ريس" لتأدية المهام الدفاعية.

وأوضحت الصحيفة، أن جويل ماتيب يسابق الوقت من أجل اللحاق بمواجهة الأحد المقبل، لتقليل الضغط على فريق ليفربول الذي يعاني كثيرًا منذ انطلاق الموسم الجاري، بسبب الإصابات التي ضربت صفوف خط الدفاع على وجه التحديد.

التشكيل المتوقع.. رونالدو يقود يوفنتوس أمام جنوى في كأس إيطاليا

التشكيل المتوقع.. ميسي يقود برشلونة أمام ريال سوسيداد في السوبر الإسباني

تابع مواقعنا