الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل اتفاق ريال مدريد مع فرانكفورت لضم يوفيتش

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/يناير/2021 - 11:20 ص

كشفت تقارير صحفية إسبانية، التفاصيل الخاصة بصفقة انتقال لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد الإسباني، لصفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير.

خرجت تقارير إسبانية، امس الثلاثاء، تؤكد اقتراب إعلان ريال مدريد إعارة لاعبه لوكا يوفيتش لفريقه السابق، آينتراخت فرانكفورت الألماني خلال الساعات القليلة القادمة.

من جانبها، أشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن نادي ريال مدريد أكمل كافة الأوراق الخاصة بإعارة لوكا يوفيتش مع نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، كما تم توقيع الأوراق بشكل كامل بين الطرفين.  

أضافت الصحيفة الإسبانية، أن لوكا يوفيتش سينتقل إلى صفوف الفريق الألماني في يناير الجاري، لمدة 6 أشهر فقط حتى نهاية الموسم الجاري، على أن يعود مُجددًا بعد انتهاء فترة إعارته إلى صفوف الفريق الملكي.

أوضحت الصحيفة أيضًا، أن إدارة ريال مدريد ستقوم بدفع جزء من راتب اللاعب لوكا يوفيتش خلال فترة إعارته، على أن يتحمل الجزء المتبقي الفريق الألماني.

كان يوفيتش قد طالب إدارة ريال مدريد بالسماح له بالرحيل عن أسوار البرنابيو في يناير الجاري، للحصول على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات بعدما خرج من التشكيل الأساسي لـ الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد.

تقارير تكشف التفاصيل المالية لصفقة انتقال جارسيا لبرشلونة

ماتيب يضع كلوب في ورطة قبل موقعة مانشستر يونايتد المرتقبة

 

تابع مواقعنا