الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فابينيو: صلاح ينشر البهجة بين اللاعبين.. وربط اسمه بالأندية الكبرى أمر طبيعي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/يناير/2021 - 11:50 ص

تحدث البرازيلي فابينيو، لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، عن تطلعاته رفقة الريدز خلال الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى موقف الدولي المصري محمد صلاح من الرحيل عن صفوف الفريق في صيف 2021.

وأكد فابينيو، خلال تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، أن الجميع داخل فريق ليفربول يشعرون بالسعادة، بالإضافة إلى رغبة كافة لاعبي الريدز لمواصلة الانتصارات وتحقيق الألقاب مجددًا بهدف إسعاد الجماهير الغائبة عن مدرجات أنفيلد منذ بداية الموسم الجاري.

وقال فابينيو، بشأن الشائعات المرتبطة حول محمد صلاح، وعدم شعور اللاعب المصري بالسعادة والرضا داخل أسوار إنفيلد: "أعتقد أن هذا الحديث الدائر حول "مو" غير سليم، فأنا أراه دائمًا سعيدا ويبتسم خلال التدريبات، والجميع يشعر بسعادة بالغة تجاهه بسبب أدائه المتميز هذا الموسم".

وأضاف فابينيو: "صلاح هو أحد أكثر اللاعبين الذين يتميزون دائمًا بالطموح والتجدد، إذا تحدثت معه للحظات ستدرك أنه يرغب دائمًا في حصد الألقاب والفوز بالمباريات، هو يرغب دائمًا بأن يكون الأفضل وهذا يعود بالطبع على الفريق بالكامل".

وعن شعور صلاح بعدم الرضا بسبب وجود خلافات مع لاعبي ليفربول، علق فابينيو قائلًا: "لا أرى كل هذا على الإطلاق، على العكس تمامًا "مو" في غرفة خلع الملابس ينشر البهجة بيننا، فهو عادة يطلق النكات ويواصل السخرية والمزح مع اللاعبين، إنه يثير الضحك بيننا بشكل رائع".

وبشأن شائعات اقتراب رحيل "صلاح" عن ليفربول، قال اللاعب البرازيلي: "لا أتابع ما يتم نشره بالصحف، لكن دعنا نقول إن أي لاعب كبير يتم ربطه بالأندية الكبرى، وتحديدًا الأندية المتواجدة بالدوريات الأخرى لإثارة الجدل حوله".

ويستعد فريق  ليفربول لمواجهة غريمة اللدود مانشستر يونايتد، الأحد المقبل، على ملعب "أنفيلد" في إطار منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتطلع فريق حُمر المرسيسايد لاستعادة صدارة البريميرليج من جديد.

أتلتيكو مدريد ينفرد بالصدارة.. تعرف على ترتيب الدوري الإسباني

الـ"سوشيال ميديا" تهدد نجومية إمام عاشور 

تابع مواقعنا