الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حصد لقب الهداف.. "حمد الله" ينافس إنييستا على جائزة الأفضل في آسيا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/يناير/2021 - 04:08 م

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ترشح نجمي نادي النصر السعودي، للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2020، التي توج بها فريق أولسان هيونداي الياباني بعد فوزه على بيرسبوليس.

وقام الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي بإطلاق جوائز خيارات الجمهور، التي تنظم على أربع فئات، وبحيث تشكل أصوات الجماهير نسبة 60% من التصويت، على أن يتم الإعلان عن النتائج النهائية يوم 24 يناير.

وتواجد النجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله وسلطان الغنام من نادي النصر ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في آسيا، بجانب كل من: الإسباني المخضرم إنييستا لاعب فيسيل كوبي وجوينيور نيجراو أولسان هيونداي، وجلال الدين مشاريبوف جناح باختاكور الأوزبكي، وشجاعي خليل لاعب بيرسبوليس، وكيم مين-وو سوون سامسونج بلو وينجزز، وبشار رسن وحامد لاك من بيرسبوليس، والثلاثي بيورن يونسن ويوون بيت غرام وجو سو-هوك من أولسان هيونداي وجوناثان فييرا وريناتو أوغوستو من بكين الصيني.

وحصل المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، جائزة هداف بطولة دوري أبطال آسيا لنسخة 2020 بعد تسجيله 7 أهداف خلال البطولة، متساويًا مع جونيور نيجراو، مهاجم أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، برصيد 7 أهداف، كما تساوى اللاعبون في عدد التمريرات الحاسمة، لكن حمد الله حصل على الجائزة لكونه لعب عدد دقائق أقل.

الأهلي يدرس الدخول في معسكر مغلق قبل السفر للدوحة

ليون يقطع الطريق على الشباب السعودي ويحسم صفقة إسلام سليماني

تابع مواقعنا