الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد السلة: المجاملات خارج حساباتنا.. ولن نرضخ للضغوطات

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/يناير/2021 - 06:51 م

نفى عمرو مصيلحي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، ما تردد حول انتشار اتهامات لمجلس إدراة الاتحاد المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمحاباة الاتحاد السكندري ضد الأهلي.

وقال مصيلحي، في تصريحات صحفية، إن "الاتهام بمحاباة ومجاملة الاتحاد السكندري، بسبب تواجدي أنا وعبد المطلب وحسين البشبيشي في الاتحاد المصري كلاعبين سابقين للاتحاد أمر مؤسف.. نتواجد منذ 2008 ولم يظهر ذلك إلا بعد تتويج الاتحاد الموسم الماضي".

وكشف أن الاتحاد لم يحصل على أي بطولة منذ 2011 بعد ترك محمد مصيلحي للنادي، حيث كانت آخر بطولة للاتحاد في 2010، "من وجهة نظري أن التغير حدث في النادي نفسه، وليس الاتحاد المصري، حيث عادت البطولات بعودة محمد مصيلحي رئيس النادي"، مؤكدا أنه إذا كان النادي الأهلي لديه 5 دوري والاتحاد لديه 15 بطولة، وإذا كان حصل على الكأس 3 مرات فالاتحاد حصل عليه 10 مرات أو أكثر خاصة أن الاتحاد له باع طويل في اللعبة.  

وأوضح: "كل عضو في مجلس إدارة الاتحاد له أصول من أندية مختلفة لكن لا نحكم بانتماءات، وعندما اتخذ الاتحاد المصري لكرة السلة قرارا بتأجيل أي مواجهة في حال إصابة أكثر من 6 لاعبين بفيروس كورونا، قامت الأندية واعترضت، على الرغم من أن  اتحاد كرة القدم قرر تأجيل المباراة حال إصابة 15 أو 16 لاعبًا بفيروس كورونا قرارنا بأكثر من 6 لاعبين جاء بعد مناقشات عديدة وأصبح قوام الفريق يصل لـ35 لاعبًا من أجل مواجهة فيروس كورونا حتى لا يتوقف النشاط الرياضي مرة أخرى في مصر".

وشدد على أنه رغم أن مواجهة السوبر هي بطولة شرفية غير مؤهلة لأي بطولة، ولكن الأهلي هو من طالب بتأجيلها بسبب وجود إصابات داخل الفريق، سبب وجود اعتراضات وتعتمد على شعبية الأندية لكن اتحاد السلة يتعامل مع الجميع بعدالة.

تابع مواقعنا