الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخالفة بمديرية رياضة القليوبية.. لاعب دوري يشارك في مباراة مركز شباب ويصعد بفريقه على حساب آخر (مستندات)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/يناير/2021 - 09:36 م

أثار مركز شباب سنديون، أحد فرق دوري مراكز الشباب، الجدل بعدما أشرك لاعبًا مسجلًا في نادٍ آخر معه، في مباراتين ضمن منافسة دوري مراكز الشباب، وهو ما يخالف لائحة المسابقة، لا سيما أن اللاعب ساهم في فوز فريقه في المباراتين.

وشارك محمد شديد إبراهيم أبو بنانة، مع فريق سنديون دون وجه حق، نظرًا لقيده في أحد الأندية التي تشارك في دوري الدرجة الرابعة، وهو ما أثار الجدل، لاسيما بعد انتهاء المنافسة بصعود مركز شباب سنديون للدور التالي على حساب مركز شباب ميت نما.

وقال محمود خالد، لاعب مركز شباب ميت نما، إن لائحة المسابقة تنص على عدم مشاركة لاعب مسجل في أي ناد بمباريات دوري مراكز الشباب، وهو ما حدث بالفعل، كما تنص اللائحة على صعود أول وثاني المجموعة التي تضم خمسة فرق، ليصعد مركز شباب سنديون عن المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن مركز شباب ميت نما الثالث.

وأوضح أن ترتيب المجموعة انتهى بوقوع قلما بالمركز الأول (26 نقطة) وسنديون ثاني (22 نقطة)، ومركز شباب ميت نما ثالث برصيد (21 نقطة).

وأضاف، "كنا فارقين عن سنديون بفارق 5 نقاط، لكن في مباراتي الشرقاوية وقلما، أشركوا اللاعب محمد شديد إبراهيم أبو بنانه، وفي ماتشنا لما الموضوع اتعرف لم يشارك ضدنا".

وتابع، أن شروط مراكز الشباب تمنع أي لاعب فوق السن مقيد في نادٍ، من اللعب في دوري مراكز الشباب، وهو ما تأكدنا أنه ينطبق على اللاعب محمد شديد فوق السن والمقيد في نادٍ يلعب في الدرجة الرابعة".

وواصل أن فريقه يعترض حاليا لأن المباراتين اللتين شارك فيهما اللاعب أثرتا على ترتيب المجموعة، مطالبًا مديرية الشباب في القليوبية بالتحرك وتصعيد فريقه، وإلا ظهر ذلك بشكل التواطؤ.

تابع مواقعنا