الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد العوضي: "أعذر اللاعبين على الأداء بسبب حالتهم النفسية"

القاهرة 24
رياضة
الخميس 14/يناير/2021 - 08:31 ص

علق خالد العوضي، نجم كرة اليد المصرية، على افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري، بمشاركة 32 منتخبًا لأول مرة في التاريخ.

وقال العوضي في تصريحات إذاعية: "أمس كان يومًا عظيمًا للغاية، وفخور ببلدي ورئيس بلدي الذي أصر على تنظيم البطولة في ظل أزمة فيروس كورونا، مصر تنظم بطولة عالم بأيادي مصرية".

وأضاف: "أعتقد أن تنظيم بطولة العالم لكرة اليد سيساهم في عودة بعض البطولات العالمية التي توقفت بسبب فيروس كورونا المستجد. مصر هتاخد العالم معاها وتطلع، ولازم نتعايش مع الفيروس".

وتابع: "حفل افتتاح رائع وإحنا سابقين وخبراتنا كبيرة للغاية في تنظيم البطولات، ووجود الرئيس في الافتتاح من أفضل الأشياء في البطولة".

وواصل: "أول مرة في تاريخ البطولات نقول للاعبين لا تتحركوا من الفندق بسبب كورونا، والحالة النفسية للاعبين في الفنادق أكيد مش كويسة، ولازم نعذر كل اللاعبين لأنه هيقعد 21 يومًا في الغرفة لا يتحرك منها".

وبين أن أداء المنتخب المصري في ظل عدم وجود الجمهور جيد لكن الموضوع صعب، متابعًا: "واعذرهم للغاية، اللاعبين واقفين على رجليهم، مباراة تشيلي ماتش إعداد للمنتخب الوطني استعدادا للمباريات المقبلة".

 

وزير الرياضة يهنئ منتخب اليد بالفوز على تشيلي في افتتاحية مونديال اليد

أحمد مرتضى يشيد بلاعب الزمالك بعد حصوله على رجل مباراة افتتاح مونديال اليد (صورة)

 

تابع مواقعنا