الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فونت: من الصعب ضمان انتخابات نزيهة داخل برشلونة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 14/يناير/2021 - 10:37 ص

تحدث "فيكتور فونت" المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني في تصريحات صحفية منذ قليل، وذلك من أجل عرض برنامجه الانتخابي بشكل أكبر، والحديث عن المرشحين المنافسين الآن، وكذلك عن عملية نزاهة الانتخابات داخل أسوار كامب نو.  

قال فونت في تصريح صحفي: "النادي ليس مستعدًا لضمان عملية انتخابات نزيهة وشفافة، وقدمنا طلبًا رسميًا لإجراء عملية تحقق عشوائية من الأصوات لكنه قوبل بالرفض، بحجة أن الأمر هكذا دائمًا".

تابع: "نظام التصويت الحالي في النادي قديم جدًا، ويفتح المجال لعدد من التلاعبات، فخلال عملية التحقق من الأصوات تفاجأ مدققونا بعدد من الاختلالات سواء في رقم العضوية أو في ورقة التصويت".

أكمل: "لابورتا لايزال يراهن على نفس الرؤية التي أدار بها النادي قبل 17 عامًا، حينما كان فاتي قد ولد حديثًا، نحن في القرن 21، نريد إدارة النادي بمتطلبات العصر".

أردف: "مشروعي الرياضي سيكون بقيادة جولي لوبيز كمدير للرياضات، وتشافي سيكون في قلب المشروع، حيث أتواصل مع تشافي أكثر من زوجتي".

أتم: "تأجيل الانتخابات أمر لصالحنا، فهذا سيتيح لنا أن يتعرف علينا أشخاص أكثر، لكن إذا كان الأمر يتعلق بمصلحة النادي علينا أن نجري انتخابات في أسرع وقت".

فونت يكشف ما يحتاجه ميسي للبقاء مع برشلونة

تابع مواقعنا