الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديمبلي: لا أستطيع الانتظار للمشاركة مع أتليتكو مدريد

القاهرة 24
رياضة
الخميس 14/يناير/2021 - 04:00 م

أعرب موسى ديمبلي، لاعب أتليتكو مدريد الجديد، عن سعادته بالانضمام إلى الفريق مشيدًا بانتقاله للفريق وأنها خطوة كبيرة بالنسبة له.

قال ديمبلي لوسائل الإعلام: "أنه تحدٍ كبير بالنسبة لي، هذا نادٍ رائع معروف في جميع أنحاء العالم، إنها خطوة كبيرة بالنسبة لي، أنا مسرور ولا أطيق الانتظار للبدء".

تابع: "أنا مهاجم وأحب تسجيل الأهداف هذا من واجبي، أحب الركض واستلام الكرة وإحراز الأهداف، أنا لاعب جسدي وتكتيك، لا أطيق الانتظار لبدء اللعب هنا".

أضاف: "عندما كنت طفلاً كان لاعبي المفضل فرناندو توريس، لذلك أنا سعيد لوجودي هنا".

عن دييجو سيميوني مدرب أتليتكو قال: "إنه أفضل أو أحد أفضل المدربين في العالم، إنه لأمر جيد بالنسبة لي أن أكون هنا وأعمل معه، آمل أن نتمكن من القيام بأشياء عظيمة معًا، إنه مدرب رائع ولا يمكنني إلا أن أقول أشياء جيدة عنه لأنه يظهر ذلك كل عام في الملعب".

علق على ملعب واندا ميتروبوليتانو: "الملعب يقول كل شيء عن النادي، إنه نادٍ كبير به ملعب كبير وآمل بأن يعود المشجعون لتشجيعنا قريبًا ، كما قلت الملعب يقول كل شيء عن النادي".

وأتم: "عندما تصل إلى بلد جديد ولا تتحدث اللغة يكون الأمر صعبًا دائمًا في البداية، سأبذل قصارى جهدي لتعلم اللغة الإسبانية بسرعة، آمل أن تتمكن من مساعدتي في التعرف على زملائي في الفريق والنادي بعمق".

وكان أتليتكو مدريد حصل على خدمات موسى ديمبلي قادمًا من نادي أولمبيك ليون الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة.

سيميوني: أنا سعيد في أتليتكو مدريد ويمكنهم طردي غدًا

تابع مواقعنا