الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"رودجرز" يكشف أسباب رحيل سليماني عن ليستر سيتي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 14/يناير/2021 - 04:15 م

كشف بريندان رودجرز، المدير الفني لنادي ليستر سيتي، سبب رحيل الجزائري إسلام سليماني، لاعب الفريق، إلى صفوف أولمبيك ليون الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

قال رودجرز، خلال مؤتمر صحفي اليوم: "كان الأمر صعبًا للغاية بالنسبة إليه من حيث التنافس على المركز مع جيمي فاردي، لم يحصل على الوقت الذي أراده، لديه فرصة كبيرة الآن لإثبات نفسه مع نادي ليون".

تابع عن وضع ليستر سيتي في جدول الترتيب: "لم ينتصف الدوري بعد؛ أنا سعيد وهادئ بشأن ما نحن عليه الآن، نأمل بأن نتمكن من الاستمرار بهذه الطريقة لبقية الموسم".

أضاف عن سوق الانتقالات الشتوية: "أنت لا تريد التوقيع مع اللاعبين فقط من أجل التوقيع؛ إذا كان هناك توقيع سيحسن من الفريق، فأنا واثق من أن مُلاك النادي سينظرون في ذلك اللاعبون الذين من الممكن أن يحسنوا الفريق؛ غالبًا ما يكونون غير موجودين في يناير، أتوقع سوقًا هادئًا للغاية".

بخصوص الإصابات بالفريق: "من المتوقع أن يغيب لاعب خط الوسط دينيس برايت لمدة ثلاثة أشهر بعد إصابة إحدى أوتار الركبة لديه؛ إنها ضربة قوية للفريق وجيمس ماديسون وجيمي فاردي متاحين للمباراة القادمة؛ كان علينا إراحتهم بسبب الإرهاق وقد سنحت لنا الفرصة لفعل ذلك وجنكيز أوندير عاد أيضًا وهو متاح للمباراة القادمة أمام نادي ساوثهامبتون".

ليستر سيتي يقسو على ستوك سيتي برباعية في كأس الاتحاد الإنجليزي 

تابع مواقعنا