الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. طلائع الجيش يبحث عن فوز أول أمام وادي دجلة بالدوري

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 15/يناير/2021 - 05:52 ص

يستضيف ملعب جهاز الرياضة العسكري في الثانية والنصف عصر اليوم فريقي طلائع الجيش ووادي دجلة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويبحث طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني عن فوزه الأول بمنافسات الدوري الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطة وحيدة، حققها من التعادل في مباراة، والهزيمة في خمسة مباريات أخرى، بينما لم يحقق الفريق الفوز حتى الآن.

وأعلن طلائع الجيش في وقت سابق عن تولي عبد الحميد بسيوني المسؤولية الفنية للفريق، عقب قبول اعتذار طارق العشري، وأكد أحمد المهدي مدير الكرة بالإنتاج أن إصرار العشري على الرحيل، هو ما دفع مسؤولو الفريق لقبول استقالته.

واختتم الفريق تدريباته الجماعية عصر أمس الخميس على ملعبه بجهاز الرياضة العسكري، وقد انتظم بعده اللاعبون في معسكر مغلق، فيما أكد عبد الحميد بسيوني للاعبيه على ضرورة إيقاف مسلسل إهدار النقاط خلال هذه المواجهة، والعودة لتقديم عروض جيدة مرة أخرى بالدوري.

وفي نفس السياق، يحتل فريق وادي دجلة المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط حققها الفريق من فوز وحيد وثلاث تعادلات، كما نال الهزيمة في مباراتين.

وحقق وادي دجلة التعادل في آخر مواجهاته بالدوري الممتاز أمام بيراميدز، بهدف لكل فريق في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي الاثنين الماضي.

وأكد محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة في تصريحات تليفزيونية: أنه سعيد بادائه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، وظهوره بمستوى جيد بعدما كان سبباً في حسم نقطتين هامتين أمام الأهلي وبيراميدز.

ويدير اللقاء تحكيميا كلا من طارق مجدي حكماً للساحة، يعاونه كل من محمد عبد المجيد ومحمود عبد السميع، ومحمد محمود عبد الله حكما رابعا، ومحمد الصباحي حكما للفيديو يعاونه حسني سلطان.

أول تعليق لإمام عاشور بعد تسجيله هدفين في مباراة طلائع الجيش (صورة)

60 دقيقة.. الزمالك يحافظ على تقدمه أمام طلائع الجيش بهدفي أوباما وإمام عاشور

باتشيكو يوجه رسالة لـ"اتحاد الكرة".. ويؤكد: راضِ عن أداء الزمالك أمام طلائع الجيش

تابع مواقعنا