الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب منتخب مصر لكرة اليد: مواجهة مقدونيا قوية وأثق في الجيل الذهبي الثاني

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 15/يناير/2021 - 09:21 ص

قال مجدي أبو المجد، المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة اليد، إن مواجهة فريق مقدونيا ستكون قوية جدًا، لما يمتلكه المنافس من عناصر جيدة وقوية ضمن صفوفه، وتنوع مفاتيح لعبهم بعدما شاهدنا مباراتهم الأولى أمام منتخب السويد. 

أضاف، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن خسارة مقدونيا أمام السويد لا تعبر عن حجم وقوة الفريق ومستواها الحقيقي، مشيرًا إلى أن مباراتنا معهم ستكون مختلفة. 

وتحدث أبوالمجد عن استعدادات الفراعنة للمواجهة قائلا: "الاستعداد يتم لكل الفرق بشكل واحد، ثم دراسة الفريق بشكل أدق وعمل سيناريوهات للمباراة، وغلق مفاتيح اللعب، وإيجاد الثغرات الدفاعية بالفريق المنافس". 

رد مدرب منتخب الفراعنة على منتقدي أداء اللاعبين عقب المباراة الأولى أمام تشيلي قائلًا: "من انتقد مباراتنا الأولى له كامل الحق، لكنها ليست المقياس الحقيقي، مع الدخول في أجواء المباريات يزداد الحماس والإيقاع البدني يظهر بشكل أكبر، هكذا هو الحال في جميع البطولات الكبري". 

أثنى مدرب المنتخب الفراعنة على لاعبيه: "أثق في أنهم الجيل الذهبي الثاني، لما يتمتع به من اختلافات فنية وتميز مهاري مع خبرات الاحترافية الموجودة في أكثر من لاعب وثقافة الفوز وثقة الانتصار المتمثلة فى اللاعبين وتجانس خبرات أصحاب المركز الثامن عالم رجال وثالث شباب وأول ناشئين".

ويلتقي منتخب مصر لكرة اليد نظيره فريق مقدونيا يوم السبت المقبل، بعدما نجح الفراعنة في الفوز على تشيلي بنتيجة 35/29 فى انطلاق بطولة العالم لليد، فيما خسر منتخب مقدونيا أمام نظيره السويد 32/20 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس.

"الرياضة والصحة" تتفقان على إجراء تحليل "pcr" لجميع المشاركين في مونديال اليد يوميًا

السويد تفوز على مقدونيا الشمالية في المجموعة السابعة لمونديال اليد

تابع مواقعنا