رئيس التحرير
محمود المملوك

جاريث بيل في ورطة.. توتنهام يعلن موقفه من استمرار اللاعب 

القاهرة 24

قالت صحيفة "التايمز" الإنجليزية، صباح اليوم الجمعة، إن نادي توتنهام استقر على قراره النهائي بشأن مد فترة إعارة الويلزي جاريث بيل مع السبيرز، أم إعادته إلى فريق ريال مدريد في صيف 2021.

وأشارت صحيفة "التايمز" الإنجليزية، الجمعة، إلى أن إدارة السبيرز قررت بشكل نهائي إعادة جاريث بيل إلى صفوف الميرينجي بعد نهاية مُدة إعارته أي بنهاية الموسم الجاري، بعد فشله في تقديم المستويات المطلوبة منه في الدوري الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن جاريث بيل الذي شارك مع توتنهام في 12 مباراة فقط في مختلف المسابقات، منذ انضمامه إلى السبيرز، نجح في تسجيل 3 أهداف خلال تلك المشاركات فقط، لكنه فشل تمامًا في اللعب على حساب هاري كين أو سون هيونج مين في الخط الأمامي.

وأوضحت الصحيفة أن نادي توتنهام ليست لديه أي خطط بشأن الاحتفاظ بجاريث بيل على الإطلاق، خاصة بعد الإصابات المتكررة التي يعاني منها منذ قدومه إلى النادي اللندني.

وتابعت الصحيفة أن الفترة الراهنة ستكون حاسمة بالنسبة للاعب الويلزي، في ظل عدم رغبته في العودة إلى صفوف ريال مدريد، في ظل تواجد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الميرينجي في المهام التدريبية.

جدير بالذكر أن جاريث بيل كان منبوذًا لدى زيدان، وتحديدًا بعد التصرفات المثيرة للجدل للاعب تجاه مدربه التي كان يقوم بها أثناء تواجده على مقاعد البدلاء في أكثر من مباراة للميرينجي، ما دفع زيدان لاستبعاده تمامًا من المشاركات.

صدمة جديدة بشأن مفاوضات توتنهام مع إيريكسن