الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسماء جديدة في عقل البدري للانضمام للمنتخب قبل معسكر مارس.. تعرف عليهم

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 15/يناير/2021 - 12:56 م

يستعد المنتخب الوطني الأول تحت قيادة حسام البدري، المدير الفني، لمواجهة كل من كينيا وجزر القمر ضمن مباريات الجولة الخامسة والسادسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية شهر مارس القادم.

واستقر حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على ضم عدد من لاعبي الدوري المصري الممتاز خلال معسكر مارس المقبل الذين لم ينضموا بشكل منتظم من قبل، بجانب لاعبين انضموا قبل ذلك ولكن لم يحصلوا على فرص كبيرة.

وعلم "القاهرة 24" أن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، يرغب فى استغلال معسكر مارس المقبل الذي يواجه فيه كينيا وجزر القمر ضمن مباريات الجولة الخامسة والسادسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، في متابعة عدد من اللاعبين عن قرب.

أسماء جديدة فى عقل البدري قبل معسكر مارس

إمام عاشور 

يراقب حسام البدري، إمام عاشور، لاعب وسط نادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، ويدرس ضمه خلال المعسكر القادم بعدما تألق اللاعب خلال المباريات الأخيرة مع الأبيض وسجل ثلاثة أهداف فى مباراتين أمام كل من طلائع الجيش والمصري، خاصة أن شوقي غريب، المدير الفنى للمنتخب الأولمبي، لم يُمانع من ضمه للمنتخب الأول.

مروان حمدي 

دخل مروان حمدي، مهاجم فريق مصر المقاصة، حسابات حسام البدري بقوة لضمه خلال معسكر مارس القادم.

كريم فؤاد 

ظهير نادي إنبي والمتألق خلال الفترة الماضية الذي دخل الأهلي فى مفاوضات لضمه بعد المستوى الذي قدمه مع الفريق البترولي والمنتخب الأولمبي.

يذكر أن المنتخب الوطني الأول حقق الفوز على توجو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، ليقترب من الصعود للكان، ويتبقى له نقطة من مباراتين سيخوضهم أمام كينيا وجزر القمر.

بعد انسحاب الأهلي من المفاوضات.. كريم فؤاد يوقع عقد إعارة جديدة مع إنبي

أحمد سامي يوجه إنذارًا شديد اللهجة إلى لاعبي سموحة بسبب العقم التهديفي

تابع مواقعنا