الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد يعوض رحيل لوكا يوفيتش بمهاجم الرديف

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 15/يناير/2021 - 07:31 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن ريال مدريد الإسباني يريد تدعيم خطوطه الهجومية، خاصة بعد رحيل لوكا يوفيتش إلي فرانكفورت الألماني في الانتقالات الشتوية الحالية، وبما أنه يعاني فنياَ، رفقة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، علي المستوي الهجومي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية المقربة من ريال مدريد، أن الفريق الملكي يريد تدعيم مركز رأس الحربة، بعد إعارة الصربي لوكا يوفيتش إلى صفوف فريقه السابق أينتراخت فرانكفورت الألماني.

وتابعت "هوجو دورو صاحب الـ 21 عامًا في فريق الرديف، يبدو أكثر الخيارات العملية من وجهة نظر الإدارة كخطوة للتدعيم في هذا المركز".

يذكر أن اللاعب هوجو دور والبالغ من العمر 21 عاماُ، نشأ في صفوف شباب نادي خيتافي ، وكان أحد اللاعبين البارزين في العاصمة الإسبانية منذ صغره ، وكان على رادار ريال مدريد لسنوات عديدة قبل وصوله إلى النادي .  وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يتمتع بالفعل ببعض الخبرة في الدوري ، حيث خاض 25 مباراة مع خيتافي في الدوري الإسباني ، بالإضافة إلى مباراتين في الدوري الأوروبي وخمسة في كأس الملك، ولعب مع منتخب إسبانيا الشباب تحت 21 سنة. وسجل مع فريق الرديف بريال مدريد، 5 أهداف خلال 614 دقيقة خاضها مع الكاستيا، الأمر الذي لفت نظر إدارة الملكي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد 37 نقطة بفارق أربع نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

جيرو يشيد بنجم تشيلسي بوليسيتش

تابع مواقعنا