السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مونديال اليد.. تعادل كرواتيا واليابان 29/29 في الوقت القاتل

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 15/يناير/2021 - 08:18 م

تعادل منتخب اليابان مع نظيره الكرواتي بنتيجة 29/ 29، فى مباريات المجموعة الثالثة من بطولة العالم لليد، التي تقام بمصر، وتستمر حتى 31  يناير الجاري.

وتضم المجموعة الثالثة منتخبات اليابان وكرواتيا وقطر بالاضافة إلى أنجولا، وتقام مباريات هذه المجموعة بصالة برج العرب بالإسكندرية.

سيطر المنتخب الياباني، على مجريات المباراة رغم محاولات كرواتيا في اللحاق به وتعديل النتيجة للاعبي المنتخب الكرواتي، إلا أن صحوة اليابان وتألقهم حال دون ذلك خلال الشوط الأول والذي انتهى 17 / 14 بفارق 4 أهداف.

وفي الشوط الثاني قام المدير الفني لمنتخب كرواتيا بحث لاعبيه على الفوز في الأوقات المستقطعة التي طلبها ي المباراة مع تعنيفهم، وطالبهم بإيقاف خطورة لاعبى اليابان، إلا أن الأخير زادت قوته وخطورته وواصل السيطرة على المباراة  لكن لاعبي كرواتيا أدركوا التعادل في الثواني الأخيرة حتى انتهت بـ 29 / 29.

كانت مباراة أنجولا وقطر انتهت بفوز المنتخب القطري 30/25 فى مباريات نفس المجموعة.

وتستضيف مصر النسخة السابعة والعشرين من منافسات بطولة العالم لكرة اليد، في الفترة من 13 وحتى 31 يناير2021، والتي تشهد مشاركة 32 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة، من القارات الخمس.

وتعد هذه المرة الثانية التي تستضيف فيها مصر بطولة العالم لكرة اليد، حيث سبق لها استضافة البطولة في عام 1999، والتي كانت النسخة السادسة عشرة من البطولة.

لاعب أستون فيلا يقترب من الانضمام لكارديف سيتي 

تابع مواقعنا