الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب الهلال السعودي: ما قام به الحكم أمام الأهلي "معيب"

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 15/يناير/2021 - 10:23 م

حصل الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال السعودي على إنذار عقب انتهاء مباراة فريق الهلال أمام الأهلي في "كلاسيكو السعودية" الليلة.

وذهب لوشيسكو، بعد صافرة النهاية للحديث مع حكم المباراة غاضبًا، وقال له "وفق قوانينك، لقطتهم تُعتبر ركلة جزاء، بينما تلك اللقطة الواضحة ليست ركلة جزاء"، وذلك نتيجة لاحتساب الحكم ركلة جزاء لفريق الأهلي وعدم احتسابه ركلة جزاء لصالح الهلال في الدقيقة +94 قبل نهاية المباراة، فقام الحكم بإشهار البطاقة الصفراء في وجهه.

وقال لوشيسكو في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء "قرار الحكم في لقطة صالح الشهري معيب، والمعيب أكثر أنه ذهب إلى الفار ولم يحتسب ركلة جزاء".

وتابع "ما حدث معنا شيء لا يصدق ويجعل الشخص يخرج عن شعوره".

يذكر أن المباراة بين الهلال والأهلي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ليرفع الهلال رصيده إلي 26 نقطة ويعزز صدارته في جدول الترتيب، بينما يحل الأهلي في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

ويلتقي الأهلي مع نظيره نادي أبها يوم الثلاثاء 19 يناير، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة"، بينما يلاقي الهلال نظيره نادي التعاون يوم الأربعاء 220 يناير على إستاد الملك فهد الدولي.

ننشر خطاب اتحاد الكرة لوزارة الرياضة لإقامة انتخابات الجبلاية (مستند)

تابع مواقعنا