الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة يرفض إتمام صفقة جارسيا.. وكومان يشعر بخيبة أمل

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/يناير/2021 - 09:53 ص

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، تطورات جديدة في صفقة انتقال إيريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي، لصفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير.

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن صفقة انتقال جارسيا لصفوف برشلونة قد لا تتم في ميركاتو الشتاء، بل سيتم تأجيلها إلى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صيف 2021.

أوضحت الصحيفة، أن سبب تأجيل الصفقة، هو عدم استقرار الوضع حتى اللحظة في برشلونة بسبب عدم توصل الإدارة المؤقتة مع المرشحين لحل نهائي بشأن تأجيل الانتخابات أم إقامتها ففي موعدها.

كان القائم بأعمال رئيس برشلونة كارليس توسكيتسس، عقد أمس الجمعة، اجتماعًا مطولًا مع المرشحين لخوض انتخابات برشلونة "خوان لابورتا، فيكتور فونت، وتوني فريكسا"، للتعرف على موقفهم من إقامة الانتخابات في موعدها أم تأجيلها.

أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن توسكيتس تحدث في العديد من الملفات مع المرشحين لخوض سباق انتخابات برشلونة، ومن هذه الموضوعات ما سيتم إبرامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أضافت الصحيفة أن المرشحين النهائيين أكدوا عدم وجود المقابل المادي للدخول إلى سوق الانتقالات الشتوية الجارية في يناير، وقد يضطرا لإبرام كافة الصفقات في الصيف.

أكملت الصحيفة أن رونالدو كومان مدرب الفريق الكتالوني، يشعر بخيبة أمل كبيرة بعد رفض المرشحين لرئاسة النادي إتمام انتقال جارسيا في ميركاتو الشتاء، في ظل رؤية كومان بأن البلو جرانا في حاجة ماسة لقلب دفاع لتدعيم الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

موعد مباراة مصر ومقدونيا في بطولة كأس العالم لكرة اليد

 

تابع مواقعنا