الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيرجسون يعترف: تمنيت تدريب "هندرسون" ومانشستر يونايتد رفض التعاقد معه

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/يناير/2021 - 10:29 ص

تحدث السير أليكس فيرجسون، المدرب الأسطوري السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سبب تراجعه عن ضم جوردان هندرسون قائد ليفربول الحالي، لصفوف الشياطين الحمر وقتما كان مُدربًا للفريق.

جوردان هندرسون قائد ليفربول الحالي، قاد فريقه إلى المجد في الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك بطولة دوري أبطال أوروبا خلال العامين الماضيين.

وفقًا لما ذكره السير فيرجسون، في حديثه مع شبكة "ذا أثليتيك" أمس الجمعة، كان من الممكن أن تسير الأمور بشكل مختلف تمامًا لو لم يتجاهله السير أثناء تدريب مانستر يونايتد.

اعترف فيرجسون، لشبكة "ذا أثليتيك"، بأنه كان يرغب في ضم هندرسون، وقتما كان يلعب بقميص سندرلاند في موسم 2011\2012، مؤكدًا بأنه قائد ليفربول كان على رادار مانشستر يونايتد في ظل المستويات الرائعة التي كان يُقدمها مع فريقه في تلك الفترة.

أشار فيرجسون إلى أنه عرض الأمر على المسؤولين عن التعاقدات في مانشستر يونايتد، لكنهم رفضوا إتمام الصفقة بسبب عدم اقتناعهم بمستواه، ما ساهم في تراجع السير أليكس عن التفكير في هندرسون في ذلك الوقت.

أكد فيرجسون، خلال تصريحاته أمس الجمعة، أنه افتقد لاعبًا جيدًا للغاية في صفوف فريقه وقتما كان مدربًا، مؤكدًا أنه كان يرغب بقوة في تدريب هندرسون في فترة من الفترات.

قال فيرجسون في تصريحاته لـ"ذا أثليتيك": " كنا على استعداد لتقديم عرض لشرراء هندرسون من سندرلاند، لقد تحدثت مع ستيف بروس في مانشستر يونايتد وكان يحب اللاعب كثيرًا".

تابع فيرجسون: "الفريق الطبي في مانشستر يونايتد كانوا غير راضيين عن أسلوبه في الجري، أكدوا  لنا وقتها أنه سيكون من النوع الذي يعاني من إصابات متكررة".

واصل: "يجب علي أن أعترف أن فكرة التعاقد مع لاعب كثير الإصابات لا تكن ضمن أجزاء الإدارة الخاصة بي، فإذا قمت بالتعاقد مع لاعب ولم يكن متاحًا لك فهذا يعتبر مضيعة للوقت، لذا استمعت لهم وتراجعت عن ضم هندرسون".

السير أليكس فيرجسون يكشف سر قلقه من يورجن كلوب

تابع مواقعنا