الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة أعضاء نادي وادي دجلة على أعتاب المحكمة الرياضية (التفاصيل)

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/يناير/2021 - 12:39 م

قرر المئات من أعضاء نادي وادي دجلة تحريك دعوى قضائية ضد مجلس إدارة النادي، أمام المحكمة الرياضية المصرية، لإلغاء قرار زيادة رسوم الاشتراك السنوي.

كان النادي أعلن رفع رسوم الاشتراك السنوي بنسبة 15%/؜ وهو ما يرفضه الآلاف من أعضاء النادي، على اعتبار أن النادي قد أغلق لعدة أشهر على خلفية تفشي وباء كورونا، وهو ما أدى لانخفاض تكاليف تشغيل النادي من جهة وعدم استفادة الأعضاء من خدمات وأنشطة النادي طوال مدة الغلق من جهة أخرى.

جاء هذا القرار في أعقاب اجتماع عقده، أمس الجمعة، مئات الأعضاء بنادي وادي دجلة من المتضررين من قرارات مجلس ادارة النادي الأخيرة المتعلقة بزيادة قيمة الاشتراكات السنوية.

سادت حالة من الغليان أروقة النادي خلال الأسابيع الماضية وانتشرت على مجموعات خاصة بالأعضاء في منصات التواصل الاجتماعي دعوات لاتخاذ خطوات تصعيدية في مواجهة قرارات النادي التي وصفت بالمجحفة.

أسفرت تلك الدعوات عن الاتفاق على تكليف مجموعة من المحامين أعضاء النادي بتحريك دعوى قضائية ضد مجلس ادارة النادي، حيث قام المئات من أعضاء النادي بتحرير توكيلات قضائية لفريق المحامين المكلف بهذه المهمة، كما يشكو أعضاء النادي كذلك من استمرار مجلس الإدارة في فتح باب العضويات الجديدة على مصراعيه وتقديم تخفيضات وتسهيلات كبرى لاستقبال أعضاء جدد دون مراعاة للطاقة الاستيعابية للنادي؛ ما أدى إلى تزاحم الأعضاء واللاعبين في ساحات النادي وتدني مستوى الخدمات والأنشطة المقدمة لهم.

أعضاء دجلة يُفعِّلون هشتاج "ضد ابتزاز نادي وادي دجلة" عبر وسائل التواصل

تابع مواقعنا