الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يخضح لمسحة كورونا استعدادًا للمقاولون العرب

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/يناير/2021 - 01:32 م

خضع الفريق الأول لكرة القدم لمسحة طبية منذ قليل، وذلك طبقاً للبروتوكول الطبي المعتمد من اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بالدوري.

يستضيف الإسماعيلي نظيره المقاولون العرب في الخامسة مساء الإثنين المقبل على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الدوري للممتاز، حيث يبحث الفريق عن الفوز الأول عقب الخروج العربي أمام الرجاء المغربي الإثنين الماضي والهزيمة بثلاثية في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مراكش الكبير بمدينة مراكش المغربية ضمن منافسات الإياب بنصف نهائي كأس محمد السادس للأندية أبطال الدوري.

وفي نفس السياق، استأنف الفريق تدريباته الجماعية أمس الجمعة على ملعبه بستاد الإسماعيلية عقب عودته من المغرب، وشهد المران جلسة بين الجهاز واللاعبين شدد خلالها الجهاز الفني على ضرورة غلق صفحة البطولة العربية والتركيز في مواجهات الدوري.

وشهدت الإسماعيلية ليلة عصيبة عقب الهزيمة امام الرجاء حيث تجمع ما يقرب من ألفي مشجع في محيط استاد الإسماعيلية والشوارع الرئيسية في وقفة احتجاجية على اداء الفريق مطالبين برحيل مجلس الإدارة، لينتهي الامر بالقبض على عدد من مشجعي الفريق، قبل ان تقرر النيابة العامة اخلاء سبيلهم بكفالة مالية.

وفي السياق ذاته، شهدت الساعات القليلة الماضية محاولات من مجلس إدارة الإسماعيلي لإتمام التعاقد مع مدير فني لتولي مسؤولية الفريق الأول خلال الفترة المقبلة بعد الخروج العربي والنتائج المخيبة للآمال بالدوري، حيث تقرر بشكل نهائي توجيه الشكر لأبو طالب العيسوي عقب التعاقد مع مدير فني للفريق.

الإسماعيلي يواصل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب

تابع مواقعنا