السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من الزمالك حول خطاب اعتذار سانت إتيان (خاص)

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/يناير/2021 - 09:39 م

كشف مسؤولو الزمالك عدم اهتمامهم كثيرا بالخطاب المتداول إعلاميا ىاعتذار نادي سانت إتيان الفرنسي لنادي الزمالك؛ بسبب تصريحاته السابقة ضد الزمالك.

وأكد مصدر بالزمالك لـ"القاهرة 24"، أن اعتذار سانت إتيان المتداول غير معترف به من جانب مجلس الزمالك، كما أنهم يشككون في مصداقيته من الأساس.

وأضاف المصدر أن اللجنة لم تعترف بالخطاب وإذا أرادوا الاعتذار فليكن ذلك عبر خطاب رسمي مرسل إلينا من النادي الفرنسي مباشرة، ويحمل توقيعات رسمية من إدارته.

واختتم المصدر تصريحاته بالتأكيد أنه في حالة القيام بهذا الأمر من الجانب الفرنسي فوقتها ستقرر اللجنة موقفها وهل يتم قبول الاعتذار أو يتم تصعيد الموقف قانونيا.

وكان النادي الفرنسي قد قدم اعتذارًا إلى نادي الزمالك عن الفهم الخاطئ الذي حدث في الساعات الماضية من تصريحات رئيس نادي سانت اتيان الفرنسي.

وأكد مسؤلو النادي الفرنسي احترامهم الكامل وتقديرهم لنادي الزمالك وسعهيم لوجود علاقات جيدة مع الزمالك.

وكشف مسؤولو سانت اتيان علي أن تصريحات  الرئيس التي صدرت كانت بسبب غضبه ولم تكن موجهة للزمالك أو مسؤوليه بل كانت ضد كل من تم الاتصال معاهم بخصوص الصفقة وتحديدا الوسطاء  الذين كانوا يريدون الدخول في المفاوضات بين الناديين وتسببوا في ارتفاع قيمة الصفقة.

وأكدوا في خطاب الاعتزار أن نادي سانت اتيان يؤكد علي أمانة أعضاء الزمالك ورئيسه والمسؤولين ويؤكد احترافية نادي الزمالك وشهرته الكبيرة مؤكدين اعتذارهم عن الخطأ غير المقصود.

 

سانت إتيان يعتذر للزمالك في خطاب رسمي (مستند)

تابع مواقعنا