السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصر المقاصة يختتم تدريباته اليوم استعدادا لغزل المحلة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 17/يناير/2021 - 03:00 ص

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة تدريباته الجماعية عصر الييوم إستعدادا للسفر إلى المحلة لمواجهة نظيره غزل المحلة، في الثانية والنصف عصر غداً الإثنين ضمن منافسات الأسبوع الثامن بالدوري.

ويطمح إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة في استكمال سلسلة العروض القوية والنتائج الإيجابية بعد ان حقق فوزين متتاليين على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف ثم اسوان بهدف نظيف.

وفي نفس السياق، خضع الفريق للمسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد ظهر امس طبقا للبروتوكول الطبي المعتمد من اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، خاص الفريق بعدها مرانه الرئيسي الذي شهد بعض التعليمات الفنية الخاصة بالمباراة.

وفي نفس السياق، تعادل مصر المقاصة إيجابيا مع كوكاكولا بهدف لكل فريق، في المواجهة الودية التي جمعت بينهما الأحد الماضي على ملعب الدفاع الجوي، حيث خاض الجهاز الفني المباراة بالبدلاء، فيما قرر الدفع ببعض الناشئين استعدادا للاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة.

وعلق إيهاب جلال على فوز الفريق الأخير على أسوان في الأسبوع السابع بالدوري، بأن اللاعبين أدوا المطلوب بشكل جيداً، و أضاف:" فترة الانتقالات الحالية لن تشهد التعاقد مع لاعبين جدد، وإن حدث سنضم مهاجما فقط."

بينما أكد مروان حمدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، إن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، قادر على صناعة الفارق مع أي فريق من خلال تعامله الجيد مع اللاعبين لإظهار كافة الإمكانيات.

وأضاف مهاجم المقاصة في تصريحات تليفزيونية: "هناك عدد كبير من اللاعبين رحلوا عن صفوف مصر المقاصة ولكن الكابتن إيهاب جلال قادر على حفاظ على شكل وأداء ونتائج النادي الفيومي".

ويحتل مصر المقاصة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، حققها من الفوز في ثلاث مواجهات والتعادل في مباراة وحيدة، كما نال الهزيمة في ثلاث مباريات.

الاتحاد السكندري يخوض مرانه الختامي اليوم قبل لقاء إنبي

تابع مواقعنا