الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح: مباراة مانشستر يونايتد لها طابع خاص.. ويجب أن نعود إلى الانتصارات

القاهرة 24
رياضة
الأحد 17/يناير/2021 - 12:13 م

تحدث محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف في صفوف ليفربول، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج)، مؤكدًا أن المباراة ليست كباقي المباريات لأنهم يحتلون المركز الأول.

وقال محمد صلاح في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لـ "ليفربول": "مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد المقرر إقامتها اليوم ستكتسب طابعًا خاصًا نظرًا لدخول الفريقين المواجهة المرتقبة في المركزين الثاني والأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف: "المباراة تكتسب أهمية أكبر هذه المرة لأنهم يحتلون المركز الأول ونحن في المركز الثاني، إنهم يقدمون أداءً جيدًا هذا الموسم. ستكون مباراة كبيرة، وهدفنا الأول فيها هو تحقيق الفوز".

وتابع صلاح: "إذا كان الفوز من نصيبهم سيبتعدون عنا بـ6 نقاط، وإذا فزنا سنلحق بهم في الصدارة، لذلك تكتسب هذه المباراة أهمية إضافية. في العامين الماضيين، كنت أقول أنها مباراة بثلاث نقاط شأنها شأن أي مباراة أخرى، ولكن الموقف يختلف هذه المرة لأنهم يحتلون الصدارة ونحن نريد أن نلحق بهم".

وواصل مو: "يمكنك أن ترى تركيز اللاعبين في التدريبات وتشجيعهم لبعضهم البعض على الفوز بالمباريات. لقد فقدنا عدة نقاط في المباريات الأخيرة، لذلك علينا أن نعود إلى طريق الانتصارات لنستمر في المنافسة على اللقب".

ميسي جاهز للمشاركة أمام أتليتك بلباو في نهائي السوبر الإسباني

تابع مواقعنا